أمير سعودي يمنح مبلغ 300 ألف ريال لطفل سعودي لهذا السبب

الطفل السعودي "دحوم"

أمر الأمير السعودي، عبدالعزيز بن فهد منح مبلغ 300 ألف ريال، ما يعادل 80 ألف دولار، للطفل السعودي الملقب بـ"دحوم"، تعويضَا له عقب حظر حسابه على تطبيق "تيك توك".

وحظر تطبيق "تيك توك"، حساب الطفل "دحوم" 14 عامًأ، الذي يعاني من مرض مزمن، أثناء خروجه في بث مباشر مع الفنان السعودي المعتزل فايز المالكي، وتقديم شكره إلى الفنان المالكي، الذي تكفل بعلاجه في الولايات المتحدة الأميركية، في وقت سابق.

 

 وفقًا لسياسات وقواعد تطبيق "تيك توك" المتبعة، فإنه يتم حظر حساب كل شخص دون سن الـ 18 عامًا. 

وخلال البث، أعاد بالذاكرة الطفل "دحوم"، الفنان المالكي، كونه قد تكفل بعلاجه قبل 3 سنوات، الأمر الذي دفع بالمالكي إلى البكاء، معبرًا عن محبته له، وطالبًا منه عدم البكاء، لكن ما لبث أن انقطع البث بعد حظر حسابه. 

 

وقال المالكي، إنه لا يذكر بالفعل مساهمته في علاج الطفل السعودي "دحوم"، لكثرة الحالات التي أمر بعلاجها الأمير محمد بن سلمان.

ووثق الفنان فايز المالكي، تواجده في منزل الطفل، وقد أحضر له العديد من الهدايا، التي كانت عبارة عن "بلاي ستيشن"، وهاتف "آيفون" وسماعات، مشيرًا إلى أن "دحوم" طفل بسيط، ويستمتع بوجودة في تطبيق "تيك توك"، لكنهم قاموا بحظره.

وأوضح الفنان السعودي فايز المالكي، أن هذه الهدايا التي قدمها كانت تبرعات من المتابعين للطفل، تعويضًا عن حظر "تيك توك"، لحسابه الخاص.

 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد