الكشف عن مفاوضات لانضمام رونالدو إلى صفوف برشلونة

اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن مفاجأة كبيرة حول إمكانية انضمام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، إلى نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب تقرير نشرته الصحيفة الإسبانية، عبر موقعها الإلكتروني، فإن رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا، ناقش مع وكيل أعمال رونالدو، خورخي مينديز، انضمام اللاعب البرتغالي رونالدو، إلى صفوف غريمه فريق برشلونة، أثناء تناوله العشاء مع لابورتا.

وكان نادي برشلونة، قد طرح على طاولة المفاوضات، إمكانية انضام كريستيانو رونالدو، والتعاقد معه في الصيف الماضي، إلا أن الوضع الاقتصادي الصعب للنادي منعه من ذلك.

والجدير ذكره، أنه سبق وأثارت صحيفة "تايمز" البريطانية، جدلًا واسعًا حول طلب اللاعب كريستيانو رونالدو، من إدارة مانشيستر يونايتد السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، خلال موسم الصيف الحالي، حيث غاب عن المران الأول لفريق مانشستر يونايتد في "الكارينغتون" يوم الاثنين، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

واعتبرت الصحيفة البريطانية، سبب طلب رونالدو الرحيل؛ إلى رغبته في مواصلة المشاركة بدوري أبطال أوروبا، وشكوكه حول قدرة فريق مانشستر يونايتد في المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، وعدم وجود مشروع واضح للنادى، الذي أنهى الموسم الماضي بالمركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، مكتفيًا بالمشاركة في منافسات الدوري الأوروبي.

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد