شروط حضور حفل الفنانة أنغام بدار الأوبرا المصرية

الفنانة أنغام

تلتقي الفنانة أنغام جمورها يوم الاثنين الموافق 18 يوليو (تموز) الجاري، في حفل ضخم للمرة الثانية لهذا العام على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية .

وبمصاحبة فرقتها الموسيقية وبقيادة المايسترو هاني فرحات، تقيم أنغام حفلاً غنائياً كبيراً على مسرح دار الأوبرا، حيث أحيت حفلاً مؤخراً في شهر مارس (آذار) الماضي، والذي سَجّل بعودتها بعد غياب دام لمدة عامين منذ آخر حفل أحيته ضمن احتفالات "يوم الحب" عام 2020.

شروط حضور حفل الفنانة أنغام بدار الأوبرا المصرية

 

وقد وَضَعَت إدارة الأوبرا بعض الشروط للجمهور من أجل دخول المسرح وحضور الحفل، حيث جاءت من بينها: فتح الأبواب في تمام الساعة السابعة مساء، وينطلق الحفل في تمام الساعة الثامنة، وضرورة الدخول بالكمامات، مع الالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، بالإضافة لمنع التصوير، وعدم دخول الأطفال الأقل من 7 سنوات.

حيث تقدم أنغام خلال حفل دار الأوبرا نُخبة مُختَارة من أَجمل أَعمالها، بجانب عدد من أغاني التراث منها: "لوحة باهتة، وحالة خاصة جداً، وأساميك الكتيرة، ويا ريتك فاهمني، وسيدي وصالك، وعرفها بيا، ومهزومة، ولا دبلت، وعمري معاك، وحتة ناقصة، وأكتب لك تعهد، وهو نفس الشوق، وأنا بعته كتير، وهتشتاقوا، ونفضل نرقص، وبتوصفني، وحبايبنا، واتجاه واحد، وبعتلي نظرة، وقلبك أجمل مكان".

كما وتجري أنغام عِدّة بروفات للحفل عقب إجازة عيد الأضحى، برفقة المايسترو العالمي هاني فرحات، والأوركسترا التي تتخطى الـ100 شخص من أمهر العازفين في مصر والوطن العربي، كما يَستعين المايسترو هاني فرحات ببعض العازفين الأجانب.

هذا وتَعيش أنغام حالة من النشاط الفني المكثف، حيث أحيت مؤخراً مجموعة كبيرة من الحفلات والأمسيات الموسيقية كان آخرها، مساء الجمعة، على مسرح المنارة، كما تَعكف على الانتهاء على عدد من الأغنيات لطرحها على طريقة السينغل خلال الفترة المقبلة.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد