سبب حذف الفنانة ديانا حداد لجميع صورها من "إنستغرام"

الفنانة اللبنانية ديانا حداد

سبب حذف الفنانة ديانا حداد لجميع صورها من "إنستغرام"، قامت الفنانة اللبنانية ديانا حداد بحذف جميع الصور من حسابها الشخصي على "إنستغرام" ، مما أثار حالة من الجدل لدى البعض والتساؤل عن نيتها في الاعتزال.

ce3a6365-d5d3-41cd-af92-60f6318e8248.jpgسبب حذف الفنانة ديانا حداد لجميع صورها من "إنستغرام"

وبعد تداول صورة للفنانة ديانا من أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة ، انتشر خبر اعتزالها وحذفت صورها الشخصية.

ورغم أن صورة ديانا حداد أمام الكعبة لم تكن جديدة، بل تعود إلى عام 2017، فإنها فجرت الحديث عن إسلام ديانا حداد، وجعل البعض يبحث عن حقيقة ديانتها لتتصدر بعدها "الترند"، بسبب أن العديد من الجمهور لم يكن يعلم أنها اعتنقت الإسلام قبل سنوات.

فيما انقسمت الآراء بعد حذف ديانا حداد صورها، فتوقع البعض بأنها في طريقها لاعتزال الفن والبعد عن الأضواء، وآخرون توقعوا أنه نوع من الدعاية والتشويق لتتصدر "الترند"، وأنها ستقوم بطرح عمل فني قريباً.

ولم تتغيب ديانا حداد كثيراً عن الأضواء قبل أن تحذف صورها من "إنستغرام"، إذ أطلت قبل أسبوعين بجلسة تصوير جديدة لها، وجاء ذلك بعد أن طرحت، في فبراير الماضي، أحدث أعمالها الغنائية فيديو كليب بعنوان "سيد الحمقى" مجددة تعاونها إخراجياً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل

كما وكانت آخرة حفلات ديانا حداد في مارس الماضي بالعراق، وتعرضت لانتقادات بسبب تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل، بينما كانت ديانا حداد تغني، والمسرح به عدد قليل من الجمهور، ما دفع النشطاء للسخرية منها.

وعلقت ديانا حداد، في مقطع فيديو لها عبر حساباتها، على الانتقادات التي تعرضت لها كاشفة: "المفترض إني كنت أصعد على المسرح الساعة 9 مساء، لكن لأسباب تنظيمية اضطررت إني أصعد على المسرح الساعة 11 ونصف، يعني بعد ساعتين من موعد صعودي على المسرح".

المصدر : وكالة سوا - زهرة الخليج

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد