تحميل تكبيرات العيد السعودية mp3

تحميل تكبيرات العيد السعودية mp3

تحميل تكبيرات العيد السعودية mp3 مع بدأ العشر الأوائل من شهر ذي الحجة لعام 1443 والتي يصادف فيها اليوم التاسع وقفة عرفة والتي يكون فيها الحجاج على صعيد عرفات، حيث يلجأ كثير من المواطنين في الدول العربية والإسلامية للبحث التكبيرات وتحميلها.

وبالتزامن مع اقتراب عيد الأضحى المبارك ، يرغب الكثير في تحميل تكبيرات العيد السعودية mp3، ، وذلك من أجل تشغيلها في المحال التجارية و الاستماع إليها في أي وقت وأي مكان بسهولة. والتي تجعل الفرد عند سماعها يدخل في روحانيات العيد حيث أنها محبوبة من قبل كبار المسلمين وصغارهم، وتنزه وتعظم وتحمد الخالق عز وجل.

تحميل تكبيرات العيد السعودية mp3

ورد عن النبي صلى الله عليه وسلم ترديد تكبيرات العيد في أيام العيد، حيث أنها تعظم الله سبحانه وتعالى وتنزهه عن أي نقص، وامتثل النبي والمسلمون أجمعين لقول الله تعالى (ولتكملوا العدة ولتكبروا الله على ما هدىكم ولعلكم تشكرون).

كما وتعد تكبيرات العيد واحدة من الشعائر الإسلامية التي يقوم المسلمون بترديدها في كل من عيد الأضحى والفطر، حيث فيها نوع من الثناء والشكر على النعم التي ينعمها عليها، وكان أول من كبر تكبيرات العيد هو إبراهيم عليه السلام في اليوم الذي أراد فيه ذبح إسماعيل عليه عندما نزل عليه جبريل بالكيش مكبرا، ويعتبر ترديد تكبيرات العيد كما أجمع العلماء على انها سنة.

لذا يبحث الكثير من المواطنين عن أجمل الأصوات العذبة و الجميلة لتكبيرات العيد وتحميلها ، و نقدم لكم اليوم تكبيرات العيد السعودية mp3 مكررة لمدة ساعة كاملة ، متابعة طيبة وأجواء ايمانية خالصة نتمناها لكم من وكالة سوا الاخبارية.

صيغ تكبيرات العيد

هناك العديد من الصيغ لتكبيرات العيد والتي يرددها المسلمون في كل من عيد الأضحى والفطر

منذ وفاة النبي صلى الله عليه وسلم.

وورد عن السلف فحسن، قال ابن القيم في الهدي: ويذكر عنه صلى الله عليه وسلم: أنه كان يكبر من صلاة الفجر يوم عرفة إلى العصر من آخر أيام التشريق فيقول: الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، والله أكبر الله أكبر ولله الحمد، وهذا وإن كان لا يصح إسناده، فالعمل عليه، ولفظه هكذا يشفع التكبير، وأما كونه ثلاثاً، فإنما روى عن جابر وابن عباس من فعلهما ثلاثاً فقط وكلاهما حسن

أما الشافعي فقال : إن زاد فقال: الله أكبر كبيرا، والحمد الله كثيران، وسبحان الله بكرة وأصيلاً، لا إله إلا الله، ولا تعبد إلا إياد، مخلصين له الذين ولو كره الكافرون، لا إله إلا الله وحده، صدق وحده، ونصر عبده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله والله أكبر. كان حسناً.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد