بالصور: سبب الهجوم على لؤي راغب علامة وتهديده

راغب علامة وابنه

سبب الهجوم على لؤي راغب علامة وتهديده 2022، واجه لؤي نجل الفنان الشهير راغب علامة، حملة شرسة من الانتقادات والتحريض عليه بسبب ملابسه التي ظهر بها مؤخراً عبر خاصية الاستوري على منصة إنستجرام، خلال فترة تواجده في باريس.  

رد لؤي راغب علامة على حملة الانتقادات والتهديدات 2022:
كتب لؤي راغب علامة: "لا أرد على الأمور التي تبدو بهذا الغباء، لكنني اطلعت على عدة رسائل بخصوص تصريح والدي عن الكراهية وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب الملابس التي كنت أرتديها، للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له إن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودون تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلاً إنهم (جرذان)، وللصراحة والدي كان محترمًا كثيرًا في رده".

وأضاف: "عندما قلت أن هؤلاء الأشخاص لا يتواجدوا تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبداً، بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشيال ميديا، أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحاليا أنا في إجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل".

536494-نجل-راغب-علامة-على-انستجرام.png
 
ثم استكمل حديثه بكتابة : "إلى الأشخاص الداعمين الذين آمنوا ووقفوا منهم والدي راغب علامة إلى جانبي، أنا أحبكم كثيرا، وأقدّر كل واحد منكم، شكرا على الدعاية الإضافية، وبالنسبة للأشخاص الذين لم يسمعوا بأي شيء من هذا، فالأمر لا يستحق حتى وقتك لتعرف شيئاً عنه".

سبب الانتقادات والهجوم على لؤي راغب علامة 2022:
ويأتي سبب الهجوم على لؤي راغب علامة بعدما ظهر بعدد من الإطلالات ضمن عروض أزياء لعدد من أشهر الماركات العالمية، ووصفت اطلالاته بالغريبة وقتها، كما لم يقف الأمر عند ذلك وإنما رد والده راغب علامة نفسه على تلك الانتقادات على خلفية سؤال من أحد المذيعين علق فيه على الانتقادات الموجهة لابنه.

157783-نجل-راغب-علامة.png

تعليق راغب علامة على حملة انتقادات ابنه 2022:
قال راغب علامة نصًا: "لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض، ولم يروا شيئًا عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون الزهري مثل الألوان التي احتكرتها الأحزاب في لبنان؟ أنا أرتدي اللون الزهري، والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية.. هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بابني، فالصحافة العالمية كتبت عنه".

64941-راغب-علامة-ونجله.jpg

المصدر : اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد