مصرع سائحة ثانية هاجمتها سمكة قرش جنوب الغردقة المصرية

سمكة قرش - تعبيرية

أعلنت وزارة البيئة المصرية في بيان، اليوم الأحد، أن سائحتين لقيتا مصرعهما جنوب مدينة الغردقة المطلة على البحر الأحمر، إثر تعرضهما لهجوم سمكة قرش أثناء ممارستهما السباحة.

وأفاد بيان الوزارة "تعرض سائحتين لهجوم من سمكة قرش في يوم، أثناء ممارسة رياضة السباحة السطحية بالمنطقة المواجهة لمنتجع سهل حشيش جنوب مدينة الغردقة".

وكشفت وكالة رويترز هوية السائحة الاولى، مشيرة إلى أنها سائحة نمساوية لقيت حتفها في حادث مأساوي بمدينة الغردقة المصرية، الجمعة، بعد أن هاجمتها سمكة قرش خلال ممارستها السباحة في مياه البحر الأحمر، متسببةً لها في إصابات بيدها ورجلها.

ووفق موقع والا العبرية، فإن السيدة النمساوية البالغة من العمر 68 عاماً، وهي مقيمة في مصر ومتزوجة من مواطن مصري، توفيت متأثرة بإصابتها بالرعب والصدمة، بعد أن هاجمتها سمكة القرش، وحاول الأطباء مراراً إنعاش قلبها، لكن دون جدوى.

أما هوية السائحة الثانية، قالت والا: "لقيت سائحة من رومانيا في الأربعينيات من عمرها مصرعها اليوم (الأحد) بعد تعرضها لهجوم من سمكة قرش في ساحل البحر الاحمر".

يذكر ان وزارة البيئة المصرية أعلنت أن ثلاثة أشخاص تعرضوا لهجوم من سمكة قرش أثناء ممارسة رياضة السباحة السطحية بالقرب من منطقة غوص "الشارك ريف" بمحمية رأس محمد، ما نتج عنه حدوث إصابات لهم.

المصدر : وكالة سوا ترجمة خاصة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد