فصائل فلسطينية تنعي الشهيد كامل علاونة

الشهيد كامل عبد الله علاونة

نعت الفصائل الفلسطينية، اليوم الأحد، الشهيد كامل عبد الله علاونة البالغ 19 عاماً، الذي ارتقى متأثّراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة جبع في جنين.

فيما يلي نص البيانات كما وصل سوا: 

حركة المقاومة الإسلامية - حماس
بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

 نزفّ الشهيد المجاهد كامل علاونة، ونحيي جنين ونشدّ على أيدي مقاومينا لضرب الاحتلال

تزفّ حركة المقاومة الإسلامية حماس إلى شعبنا الفلسطيني العظيم، شهيدها المجاهد كامل عبد الله علاونة (19 عامًا)، الذي ارتقى متأثّراً بإصابته برصاص الاحتلال خلال مواجهات في بلدة جَبَعْ في جنين أمس السبت، ليلحق بشقيقه الاستشهادي القسّامي كامل عبد الله علاونة، الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال عملية فدائية عام 2003م.

نعزّي عائلة الشهيد ووالده الأسير المحرّر عبد الله علاونة، ونحيّي جنين ومخيمها الصامد وهي تقدم الشهيد تلو الشهيد على طريق الحرية والانعتاق من الاحتلال، كما نشدّ على أيدي مقاومينا الأبطال في الضفة الأبية و القدس المحتلة، لضرب أهداف الاحتلال بكل قوة، فدماء شهدائنا ليست رخيصة، والعدو لا بد أن يدفع الثمن غالياً من دماء جنوده ومستوطنيه.
حركة المقاومة الإسلامية - حماس

 

حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صحفي

صادر عن حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية
ننعى الشهيد كامل علاونة من بلدة جبع بجنين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، إلى أبناء شعبنا شهيد فلسطين الشاب كامل عبد الله علاونة (19 عاماً)، الذى ارتقى متأثراً بجراحه الحرجة التي أصيب بها برصاص جنود الاحتلال مساء أمس في بلدة جبع قضاء جنين.

إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ ننعى الشهيد كامل علاونة الذي التحق بشقيقه الشهيد كامل الذي ارتقى عام 2003م، وقد حمل اسمه تيمناً به، لنؤكد أن هذه جريمة جديدة وتصعيد خطير يستهدف كل أبناء شعبنا، ما يستدعى وقفة جادة وحقيقية لوقف العدوان الإرهابي المستمر.

نهيب بكل أبناء شعبنا وقوى المقاومة الفاعلة إلى وحدة الصف والهدف، والعمل بقوة ويدًا ضارية لردع الاحتلال ومستوطنيه ولجم غطرسته.

نتوجه بخالص التعازي والمواساة من عائلة الشهيد الكرام، ومن أهلنا في بلدة جبع ومحافظة جنين التي أصبحت رمزاً متجددًا للعطاء والشهادة، سائلين الله الرحمة للشهيد وأن يجعل دمه شفاعة لأهله ولعنة على القتلة المجرمين.
حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية

 

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

- لجان المقاومة : ننعى الشهيد"كامل عبدالله علاونة" الذي ارتقىى اليوم متأثرا باصابته خلال المواجهات في قرية جبع قضاء جنين ونؤكد أن دماء شهدائنا الأطهار ستبقى لعنة ووصمة عار على جبين الصهاينة المجرمين  .

- لجان المقاومة : دماء الشهيد"كامل عبدالله علاونة" وكل الشهداء الأبرار ستظل درعنا وسياجنا للوطن والمقدسات ومنارتنا على طريق تحرير القدس حتى زوال كيان الإرهاب الصهيوني .

- لجان المقاومة : المقاومة  هي السبيل الوحيد لردع ولجم المحتلين الصهاينة القتلة وإجتثاثهم من أرضنا المباركة.

المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الأربعاء 3 يوليو تموز 2022م الموافق 4 ذو الحجة  لعام 1443 هجرية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد