رابط مسابقة نبي الهدى 2022

وزارة الأوقاف المصرية - مسابقة نبي الهدى

تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، تفاصيل مسابقة نبي الهدى 2022، التي أعلنت عنها وزارة الأوقاف والمصرية بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم في جمهورية مصر العربية.

وتهدف مسابقة نبي الهدى2022 للتعريف وسرد مكانة وأخلاق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وحسن الأدب ومعاملته، وسيرته العطرة وكيف كان يُجالس الصحابة والمسلمين.

وفي تفاصيل مسابقة نبي الهدى 2022، فإن المسابقة تنظمها وزارة الأوقاف بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم، حيث تُذاع يوميًا في تمام الساعة 11:35 صباحًا، وتتضمن 30 سؤالًا، تستهدف من خلالهم الأطفال والناشئين والشباب تحت سن الـ 18 عامًا، وسيتم الإعلان عن اسم الفائز بجائزة قيمتها 500 جنيه، يوميًا عبر إذاعة القرآن الكريم وموقع وزارة الأوقاف المصرية.

وللاشتراك في المسابقة، يتم من خلال الدخول على موقف أوقاف اونلاين أضغط هُــــــنا للدخول إلى الرابط، حيث يتم الإجابة على أسئلة المسابقة في موقع أوقاف أون لاين فور بثها عبر إذاعة القرآن الكريم، وتنوه الوزارة أن رابط الإجابة يُغلق في تمام الساعة الـ 10 من مساء نفس اليوم الذي يُذاع فيه السؤال ويُعلن اسم الفائز.

أقرأ/ي أيضًا: فيديو دعاء يوم عرفة 1443 مكتوب ومستجاب قصير وطويل

وفي سياق مُتصل، تنظم وزارة الأوقاف المصرية مسابقة حج مبرور بالتعاون مع إذاعة القرآن الكريم، وهي مسابقة تم إطلاقها يوم 21 يونيو، وتذاع في تمام الساعة 6:35 مساءًا، حيث تُقدم معلومة بالإضافة إلى 20 سؤالًا عن الحج وتفاصيله والأضحية والواجبات والمستحبات في موسم الحج وفضل الأيام الأولى من شهر ذي الحجة.

تبث مسابقة حج مبرور على مدار 20 يومًا بجائزة يومية تبلغ 500 جنية مصري، ومجموعة من كتب وإصدارات وزارة الأوقاف المصرية.

المسابقة مفتوحة للجميع ويتم إعلان اسم الفائز عبر إذاعة القرآن الكريم وموقع وزارة الأوقاف، وينم نشر رابط الإجابة على موقع أوقاف أون لاين فور إذاعتها عبر موجة القرآن الكريم، حيث يُغلق رابط الإجابة في تمام الساعة 8 صبًاحا من اليوم التالي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد