سبب وفاة شقيق الفنانة عبير صبري

الفنانة عبير صبري

أعلنت وسائل إعلام مصرية وعربية خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة شقيق الفنانة عبير صبري ، في نبأ شكل صدمة لكل متابعي ومعجبي الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين بادروا فورا الى تقديم برقيات التعازي في وفاة شقيق عبير صبري.

سبب وفاة شقيق الفنانة عبير صبري ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وأغلب الدول العربية في وفاة أحمد صبري شقيق الفنانة عبير صبري ، وسط عدد من الأسئلة عن سبب وفاة شقيق عبير صبري خاصة وأنه في ريعان شبابه، الأمر الذي دفع فريق سوا لتحري المنشورات والمواقع الرسمية لمعرفة سبب الوفاة.

بحسب تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر فإن سبب وفاة شقيق الفنانة عبير صبري يعود لمعاناة مع المرض الذي لم يعرف طبيعته بعد ، حيث تعرض لوعكة صحية خلال الساعات الماضية ، نقل على إثرها الى أحد المستشفيات المصرية ، الا ان الأطباء أعلنوا وفاته مساء اليوم السبت 2 يوليو / تموز 2022.

انهالت التعليقات لتعزيتها وجاءت التعليقات كالتالي: "الله يرحمك يا احمد يا صبري ، اللهم اغفر له و ارحمه اللهم اجعله من اهل الجنة يارب وخالص التعازي لأسرته واخوته عبير صبري ومروة صبري".

وأعلنت عائلة عبير صبري وفاة شقيقها أحمد وهو في الأربعينات من العمر ، حيث من المقرر ان يتم تشييع جثمانه يوم غد الأحد ، فيما ستقوم العائلة بتحديد أوقات العزاء لاحقا.

وغرد عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب ببرقيات التعازي في وفاة أحمد صبري شقيق الفنانة عبير صبري ومروة صبري ، داعين الله ان يتغمده بواسع برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

يذكر أن تحدّثت الفنانة عبير صبري، عن مشاركتها في مسلسل “يوتيرن”، مشيرة إلى أن كان هنالك العديد من المحطات في حياتها التي احتاجت إلى تعديل المسار.

وقالت عبير صبري، من خلال لقائها في أحد البرامج: "تأثرت بموجة الفن حرام، وابتعدت عن الفن والعمل وارتديت الحجاب وموت ابنة اختي وهي لديها أشهر أثر فيّ جدا وقتها".

عبير صبري في سطور

درست الحقوق في جامعة عين شمس لكنها لم تمارس المحاماة لم تدخل مجال الفن إلا بعد وفاة والدها، وعندما علمت والدتها بذلك طردتها من المنزل لمدة عام كامل لكنها أقتنعت ى حقا بدايتها كانت في تقديم البرامج حينها وقع عليها اختيار المخرج “علي عبد الخالق” عندما كانت تقدم برنامج السينما والصيف انطلاقتها في التمثيل كانت من خلال السينما في فيلم “الناجون من النار”.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد