من هو زوج نسرين طافش – ديانة نسرين طافش وكم عمرها

نسرين طافش

من هو زوج نسرين طافش، حيث فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش جمهورها، اليوم السبت ٢ يوليو ٢٠٢٢، بارتباطها المفاجئ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستغرام".

من هو زوج نسرين طافش؟

من هو زوج نسرين طافش، وأعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عن زواجها من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وذلك من خلال صورة ليدها مرتديةً خاتم زواج وتمسك بيد زوجها.

WhatsApp Image 2022-07-02 at 9.41.04 PM.jpeg

وأثارت هذه الصورة المفاجئة العديد من التساؤلات والاستفسارات لدى جمهورها حول هوية زوجها؛ وذلك لأنها لم تعلن سابقاً عن أية ارتباط أو خطوبة.

وقال أحد المغردين على زواج نسرين طافش: ايييه اللي بشوفه يا جماعه؟؟ حبيبة قلبي تزوجت!!! يا الله لكن هذا سبب الاختفاء ، ربّي يوفقك يا روح قلبي ويديمكم لبعض والله يقدّره يسعدك و ربي يجعلكم عند حسن ظن بعض يا رب".

وقالت أخرى: "ألف مبروك يا قلبي الله يسعدكون ويهنيكون ويخليكون لبعض يا أحلى عروس".

من هو زوج نسرين طافش

وتبين أن زوج نسرين طافش يحمل الجنسية المصرية، كما أنه يعمل طبيباً ولم تعلن الفنانة عن أية مراسم لهذا الزواج ولم يبين بعد إن كان هناك حفل زفاف أم أنها ستكتفي فقط بهذا الاعلان على "انستغرام".

ووفق موقع صدى البلد، فإن زوج نسرين طافش اسمه "شريف"، كما أنه مدرب يوجا وطاقة ؛ وتم التعرف عليها عندما كان مدربها خلال الفترة الماضية، وقد تم الزواج  منذ شهرين.

وعلقت نسرين طافش على الصورة التي أعلنت بها زواجها قائلةً: "هذا ما جمعه الله، فليبارك الرب هذا الارتباط ويحمي هذا الحب إلى ابد الابدين".

يشار إلى أن نسرين طافش كانت مخطوبة من المخرج المثنى صبح، بالإضافة إلى أنها كانت قد تزوجت من رجل أعمال إماراتي أعلنت انفصالها عنه عام 2013.

ديانة نسرين طافش وكم عمرها

وبشأن ديانة نسرين طافش وكم عمرها، فإن نسرين طافش من مواليد 15 فبراير 1982، أي أن عمر نسرين طافش 40 عامًا.

وحول ديانة نسرين طافش، فإنها تعتنق الدين الإسلامي. 

يذكر أن آخر أعمال نسرين طافش كان المسلسل السوري جوقة عزيزة، الذي شاركت فيه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، بالإضافة إلى أنها كانت قد شاركت في دور البطولة مع الفنان المصري حمادة هلال في مسلسل المداح في رمضان 2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد