يوفنتوس يعلن عن جدوله الاعدادي للموسم المقبل

وكالات / سوا / أعلن نادي يوفنتوس، بطل الدوري والكأس في ايطاليا لكرة القدم، ووصيف دوري ابطال اوروبا، بدء معسكره الاعدادي للموسم الجديد الخميس الموافق السادس عشر من شهر يوليو/تموز المقبل.

 

وسيبدأ يوفنتوس تدريباته في غياب اللاعبين الدوليين الذين سيحصلون على فترة اطول من الراحة بسبب انضمامهم لمنتخبات بلادهم فور انتهاء نهائي دوري ابطال اوروبا السبت الماضي، حيث سينضم اللاعبون الدوليون إلى المعسكر بعد 4 أيام من بدايته فيما سينضم لاعبي منتخبات امريكا الجنوبية بعد اسبوع من بداية المعسكر بسبب انخراطهم فترة اطول في المباريات الدولية بسبب إقامة بطولة كوبا امريكا.

 

المعسكر سيتضمن مبارتين وديتين مع فريقي بروسيا دورتموند الالماني في سويسرا في الخامس والعشرين من يوليو/تموز فيما سيتوجه يوفنتوس إلى جنوب شرق فرنسا وتحديداً مدينة مارسيليا لمواجهة فريق المدينة على ملعبه فالديروم.

 

يذكر ان تاريخ بداية معسكر الاعداد للموسم الجديد يتصادف مع الذكرى السنوية الأولى لتعيين المدرب ماسيمليانو اليغري مدرباً للفريق خلفاً لانطوينو كونتي وهو القرار الذي قوبل وقتها بعاصفة من السخط الجماهيري، قبل ان يتحول المدرب إلى معشوق الجماهير بعدما قاد الفريق للفوز بالثنائية المحلية والوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا بعد غياب طويل دام 12 عاماً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد