حظك اليوم وتوقعات الأبراج لشهر يوليو 7 / 2022 على كافة الأصعدة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لشهر يوليو 7/ 2022 على كافة الأصعدة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لشهر يوليو 7/ 2022 على كافة الأصعدة منها المهني، العاطفي، والمادي، حيث يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع نهاية شهر حزيران/يونيو، عن توقعات الأبراج وحظك اليوم لشهر تموز/ يوليو 2022، ومعرفة ما يخبئه الفلك كلُ حسب برجه. 

وتعرض لكم وكالة سوا الإخبارية، أبرز توقعات الأبراج وحظك اليوم لشهر 7 يوليو / تموز2022، حيث تمنحك توقعات الأبراج في يونيو 2022 فكرة عن كيفية ظهور جوانب مختلفة من حياتك في هذا الشهر الرائع. يجب أن تكون دائمًا على استعداد لمعرفة ما سيحدث في حياتك وكيفية التكيف معه. 

كما ستساعدك حظك اليوم وتوقعات الأبراج لشهر يوليو 7/ 2022 على فهم الأشياء التي تحتاج إلى تحسينها والأشياء التي تحتاج إلى دمجها في حياتك. افعل دائمًا الأشياء التي هي في مصلحتك. 

توقعات برج الحمل لشهر7 يوليو 2022 

هناك بعض التحسن هذا الشهر ولكنه تدريجي ولن تنفرج كليا قبل انتقال الشمس الى برج القوس بتاريخ ٢٢ لذلك ستكون الفترة الاولى نوعا ما بناءة ولكنها تحتاج بعض المتطلبات في نفس الوقت يشير الى اهتمامات بمعاملات متنوعة قد تكون ادارية لو قانونية او مصرفية او استشفائية. 

 يصعب التفاهم مع محيطك لذلك تجنب الدخول في نقاشات حادة وحساسة وخاصة في الايام الاقل حظا كما انه من الضروري اتخاذ مواقف محايدة او مرنه منعا للاصطدام بآراء الاخرين كما أنك بحاجة الى الدبلوماسية في العلاقات وتراجع عن المواقف المتصلبة. لا تهمل اوضاعا قانونية ولا تستخف بالأمور الصحية. 

توقعات برج الثور لشهر7 يوليو 2022 

قد يعتبر هذا الشهر من أصعب أشهر السنة وأقلها حظا وفرص، ومن الممكن ان تطال جميع المواليد بغض النظر عن أعمارهم أو موقعهم أو مجالهم وستكون التحالفات القوية والمتينة سلاحك لتنجو من معاكسات هذا الشهر، ان الشمس في البيت السابع لديك وسوف تثير الخلافات من حولك وفي محيطك ولأقل الأسباب ولأتفهها حتى تاريخ ٢٢. قد تتعرض خلال الفترة الاولى لبعض المضايقات من اشخاص مشبوهين أو حاسدين وذوي النوايا السيئة في محيط عملك. 

 أما في المنزل قد تطالك متاعب تتعلق بأحد أفراد العائلة أو يطالك وضع صحي او عائلي طارئ، كما على الصعيد العاطفي ستكون على موعد مع نزاعات حادة مع الشريك والتي قد تؤدي في الأيام السلبية الى خلاف كبير او قطيعة. 

توقعات برج الجوزاء لشهر7 يوليو 2022 

هذا شهر متناقض فتارة تطغى التأثيرات الايجابية وتارة اخرى التأثيرات العدائية والسلبية، فلا يبشر الجو العام بالهدوء التام. 

هنالك من يتآمر عليك من خلف الكواليس ربما لإفشال مخططاتك او لإزاحة الاضواء عنك، وقد يكون هنالك خصم او منافس قوي وعليك اتخاذ جميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الأصعدة من التراجع. 

 قد تبدو متقلب الطباع وغير راضي عما يدور من حولك في الايام الاقل حظا، سوف تحتاج الى دعم الاصدقاء والاقارب، وهم على الارجح سيقدمون لك كل الحب والدعم. 

 لن يكون الجو صعبا لكنه يتطلب صبرا وليونة، هناك اصطدام في الآراء وبعض التراجع المعنوي بفعل التأثيرات السلبية، لكن بغض النظر عن هذه التأثيرات الجانبية باستطاعتك التقدم وأداء واجباتك على أحسن ما يكون في الايام الاكثر حظا.  

هناك انفراج تلمسه في الاسابيع الثلاثة الاولى وتحديدا حيث تفرح لخبر ما او تتلقى مفاجأة سعيدة كاستلامك قيادة فريق ما او انضمامك الى نادي او الانطلاق في برنامج غذائي جديد، او تتحمس للمشاركة في معظم ما يدور حولك من مشاريع ونشاطات.  

 
توقعات برج السرطان لشهر7 يوليو 2022 

 
تكون الظروف الفلكية مناسبة جدا هذا الشهر وتحديدا في الفترة الاولى منه الممتدة حتى تاريخ ٢١. 

 ان الاجواء الفلكية ستكون منعشة وجميلة فعلا وستحمل لك تأثيرات داعمة تطمئن خواطرك وتهدئ من روعك وحظوظا هائلة تدفعك نحو غد مشرق وواضح وحصانة كبيرة تحميك وتشعرك بالأمان وتجعل معظم المعطيات الموجودة تعمل لصالحك هذه تأثيرات الشمس من برج العقرب الصديق فلا تترك الفرص تمر مرور الكرام، قد تعترضك بعض المشاكل لكن الأمر ليس مستحيلا وبإمكانك تخطي الصعوبات بسهولة وذكاء. 

 
توقعات برج الأسد لشهر7 يوليو 2022 

 
مرحلة متقلبة تحمل لك ارباكا وضغوطا وربما وعكات صحية أيضا. 

 ان الجو الفلكي لا يبشر بالكثير من التقدم والانفراج، بل قد يحمل تراجعا وتعبا وصراعا، فالضغوط الشخصية والتقلبات ستتم في عقر دارك او مكتبك فكن متنبها وتجنب الوقوع في الأزمات. 

 

توقعات برج العذراء لشهر7 يوليو 2022 

 
هنالك عوامل فلكية مميزة هذا الشهر ت فتح امامك ابواب الحوار والسفر والارتباطات الواعدة. 

 ان وجود الشمس في برج العقرب يجعل الفترة الاولى هذه مناسبة لكل انواع التواصل مع محيطك ستوسع دائرة العلاقات العامة حيث ستتحسن الروابط أكثر مع الاهل والاشقاء والجيران والزملاء، كما ستكثر الدعوات بمختلف الاتجاهات، وربما تظهر أكثر من فرصة للسفر او للقيام برحلة الى مكان بعيد نوعا ما.  

الجو العائلي يساعدك في تبادل الافكار والآراء وعلى الخروج من دائرتك الصغيرة أكثر والانفتاح على المحيط من حولك. 

 يعود عليك هذا الانفتاح بالخير والمعرفة والفائدة بغض النظر عن عمرك وموقعك الاجتماعي او المهني.  

قد تنشغل بتغيير مكان عملك او مكان دراستك، كما ان هذه هي الفرصة المناسبة للاختلاط بمحيطك وللتعبير عن مشاعرك وأفكارك، إنها الفرصة الانسب لإظهار شخصيتك الحقيقية المبدعة   

 

توقعات برج الميزان لشهر7 يوليو 2022 

 
كن حكيما فالظروف داعمة ومؤيدة حاليا لكن من يضمن لك انها ستكون داعمة حتى نهاية العام، لا تشتت طاقاتك ولا تهمل أولوياتك. 

 الشهر يبشر بلقاءات إيجابية وسوف تساعدك الديناميكية التي تسكنك فتلفت الانظار وتحرز تقدما، أدعوك الى إقامة حسابات دقيقة وعدم التسرع في إطلاق الاحكام أو القيام بخطوات تحتاج الى وقت ودراسة. 

 قد تحتاج الى استشارة إدارية أو مالية أو الى مساعدة من صديق، سوف تفرح للتفاهم السائد بينك وبين الاخرين وسوف تمتلك القدرة على إقناع من تريد بالفكرة التي تريدها، تنجح المفاوضات وتقدم امتحانات ناجحة. 

 

توقعات برج العقرب لشهر7 يوليو 2022 

 
ان هذا الشهر يعني انطلاقة جديدة في حياتك، تبدأ سنة جديدة وعساك تحدد أولويات مهمة وواقعية لتنطلق نحوها، تباشر دورة فلكية ممتازة على الصعيد المهني أو الدراسي أو الاجتماعي وتأخذ قرارات جريئة. 

يعد هذا الشهر بخبر جديد وبانفراج وتوضيح لكل الامور الغامضة لذلك حان وقت الحسم ولا اعذار لديك للمماطلة. 
اما الاسبوع الاخير في الشهر يتحدث عن انشغالات ومصاريف مالية، قد تحمل الفترة ارباحا وتقدما ونجاحا وسهولة في امر المعاملات المالية والتجارية كما يحمل خبر سار كنجاح او تفوق اجتماعي ودراسي. 

توقعات برج القوس لشهر7 يوليو 2022 

لا تكن لجوجا ولا تستعجل شيئا مهما كي لا تصاب بخيبة أمل، يتحدث الفلك هذا الشهر عن مرحلة ركود تام تطال مختلف الاصعدة حتى الاوضاع العاطفية الصحية وذلك حتى تاريخ ٢١ اي طيلة وجود الشمس في برج العقرب.  

تتراجع حماس تك في الاسابيع الثلاثة الاولى وربما تفضل الابتعاد عن الاضواء والنشاطات المعتادة، ستتأخر الاعمال الجديدة وتختفي الاخبار المطمئنة. 

 قد تنصدم بعض الاحيان بأخبار سلبية غير منتظرة وتحزن لتطورات من المستوى الكبير لتخيب آمالك، انها فترة مناسبة للتخلص من كل ما لم يخدم مصالحك وانا اتكلم على مختلف الاصعدة والمستويات. 

 حاذر طيلة الفترة الضعيفة هذه من تراجع صحي ومالي ودراسي، كما عليك تجنب اتخاذ قرارات حاسمة او نهائية كي لا تندم لاحقا. 

 

توقعات برج الجدي لشهر7 يوليو 2022 

 تسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئنانا وانضباطا، سيساعدك هذا الشهر على تحديد المزيد من الأهداف ومن ثم العمل من اجل الوصول الى تحقيقها، تلوح لك فرص عديدة ومفيدة فلا تضيع الوقت ولا الفرص الثمينة، لا ترتبك ولا تتفاجأ ببعض الأحداث لأنها عابرة ولا ضرر رئيسي منها، كن ثابتا في موقفك لكن افسح المجال لبعض الليونة في التعامل مع الآخرين كي لا تتهم بالقسوة والتصلب.  

ان الاسابيع الثلاثة الاولى هي الأفضل للتحرك ولحشد المساعدات، ان المناخ مناسب لإنشاء علاقات وصداقات جديدة، كما ان الخير سيأتي من خلالهم، خذ بعين الاعتبار متطلبات الغير ولا تكن انانيا، شعورك العام نحو الحياة سيكون ايجابيا فإذا بقيت على الحياد فإن حيادك لن يراه أحد. 

 

توقعات برج الدلو لشهر7 يوليو 2022 

 هذا الشهر ثقيلا تضطر خلاله للتكيف مع الظروف ليست سهلة لكنك تنجح بفضل الليونة والمهارة التي تتمتع بهما لا تنقصك الجرأة، فها انت على عتبة النصف الثاني من العام وتطل عليها بثقة برغم المتاعب التي تلوح في مطلع هذا الشهر، انت انيق وماهر في الحوار، سلس في النقاش ولطيف في المواجهة لكنك لا تفتقد الحزم والمعرفة ولهذا السبب سوف تنجح في امتحانات هذا الشهر، على أنواعها. 

حاذر من انتقادات الآخرين لك، لا تقع ضحية التسرع ولا تجازف بسمعتك، لا تستسلم وبالتأكيد لا توجه أحدا تحت وطأة التشاؤم. ابتسم واظهر انفتاح واصغ بهدوء ايجابي للطرف الآخر الذي قد يكون صديق او حبيب او زميلا او شريك. 

 لا يخلو الامر من بعض التنازلات إظهارا منك لنواياك الحسنة ولا ضرر من ذلك في كل الأحوال. 

توقعات برج الحوت لشهر7 يوليو 2022 

 سماؤك صافية هذا الشهر والحيوية والحماسة ممتازان، وها إن النجوم تطالعك بأخبار جيدة وبوعود صادقة تتحقق معظمها في الأيام الكثيرة الحظوظ. 

 تتمتع بنظرة ثاقبة وقدرة على استباق الاحداث وتدارك الامور، وبالتالي ستنشط التحركات الساعية للتقرب منك وذلك على مختلف الاصعدة، هذا الشهر سيكون مثمرا وسيزيدك استقرارا ونجاحا، خاصة إذا تحليت بروح المرونة واللطافة وسرعة التكيف. 

 تستطيع خلال الفترة الاولى الترويج لمشاريعك ولأفكارك، تعالج القضايا العالقة مع وجوه جديدة وجهات نافذة، تتألق وتفرح لتطور الأمور فهي ستسير بشكل جميل ومرضٍ جدا معظم الايام وبشكل رائع ومميز أحيانا أخرى. 

وستلمس خلال الجزء الاول من الشهر قدرة ذهنية كبيرة فالأفكار واضحة والبديهة سريعة تسعفك وقت الحاجة او الحيرة او في المواقف الحرجة. 

 سوف تبرع بعض المواليد في مجال الصحافة والتجارة، الاعلام، والسياسة، وفي ميادين اخرى تتطلب سرعة في التصرف وحنكة وذكاء كما ستستفيد من هذه الاجواء ايضا لتقريب وجهات النظر بين جهات متضاربة او لإعادة الشمل بين أفراد العائلة والأقارب؛ ولهذا السبب سيكون للحبيب والعائلة وحتى الاصدقاء دورا رئيسيا في حياتك فلا تصد أحدا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد