أول تصريح للمدير الفني الجديد للنادي الأهلي المصري

ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي المصري

صرح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للأهلي المصري، اليوم الخميس، عبر صفحة النادي الأهلي الرسمية على "فيس بوك"، بعد الإعلان عن توليه بشكل رسمي، عن خطوة تدريبه لنادي الشياطين الحمر.

وعبر سواريش في تصريحاته عن شعوره بالفخر لتواجده في النادي الأهلي، كما شكر الإدارة ووعدها بالعمل بطموح من أجل الأهلي.

وكشف: "وكيل أعمالي قدم لي عرض الأهلي وأنا سعيد بذلك لأنه أحد أكبر الأندية في أفريقيا والعالم. وتحدثت كثيرا مع الإدارة وأعجبهم أسلوبي في التدريب وحضرت هنا بسعادة كبيرة لتمثيل أكبر ناد في أفريقيا"

وحول جهازه المعاون قال: "كان لي طلبات خاصة وليس هدفها إحداث تغيير كبير لكن صنع الإضافة من حيث الجهاز الفني. الجميع يعرف من هو الأهلي ويعرف حجمه وكان من المهم حضور الجهاز الفني معي".

وأكد "نحن أمام 3 ألقاب هذا الموسم، ونريد كل الألقاب للأهلي فهو فريق كبير ومن حقه البحث عن حصدها".

وواصل: "لم أكن لاعبا كبيرا في الدوري البرتغالي ولم أشارك في الدوري الممتاز البرتغالي وبدأت حياتي من سن صغير كمدرب وبدأت من الدرجات الأولى ونجحت في الصعود من الأدوار الأدنى حتى التدرج للممتاز والوصول لجيل فيسينتي، الذي حققت معه المركز ال12 ثم العام التالي المركز الخامس كأفضل مركز في تاريخه يؤهله لبطولة المؤتمر الأوروبي".

وأشار: "حضرت إلى هنا من أجل تقديم كرة قدم جيدة لأن الأهلي يجب أن يلعب جيدا بجانب تحقيق الفوز. روح الأسرة والطموح هي سر التميز في جيل فيسينتي فهو ناد ليس كبيرا لكننا كنا نستهدف منافسة الكبار دون النظر للمنافس. واستفدنا من دعم الجماهير".

وختم: "جيل فيسينتي ناد صغير مقارنة بالأهلي لكننا حاولنا اللعب بشكل جيد وبشخصية وأسلوب واضح أمام الفرق المنافسة. كذلك الأهلي فريق له شخصية وكل مطالب الإدارة أن نحقق الفوز دائما".

المصدر : وكالة سوا- كورة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد