مباراة رفاييل نادال مباشر اليوم في بطولة ويمبلدون للتنس 2022

مباراة رفاييل نادال مباشر اليوم في بطولة ويمبلدون للتنس 2022

مباراة رفاييل نادال مباشر اليوم في بطولة ويمبلدون للتنس 2022 ، حيث يتقابل نادال في الدور الثاني من البطولة مع اللاعب ريكاردس بيرانكس من دولة ليتوانيا ، حيث من المتوقع ان تشهد حضورا جماهيرا كبيرا خاصة وان اللاعب الاسباني له جماهير كبيرة جدا في مختلف دول العالم.

ومن المقرر ان تقوم قنوات فضائية رياضية مختلفة عربية وأجنبية بنقل مباراة رفاييل نادال مباشر اليوم في بطولة ويمبلدون للتنس 2022 ، والتي تشهد منافسة قوية جدا من قبل عدد من لاعبي كرة التنس الأرضي ، في وقت تشهد مدرجات الملاعب المختلفة المحتضنة للبطولة حضورا جماهيرا واسعا.

مباراة نادال مباشر اليوم في بطولة ويمبلدون للتنس 2022

 

وتأتي مباراة نادال مباشر اليوم في بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس بعد تتويجه بلقب آخر في بطولات غراند سلام.

وانتصر نادال بصعوبة على الأرجنتيني فرانشيسكو سيروندولو بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة (6-4) و(6-3) و(3-6) و(6-4) في غضون 3 ساعات و33 دقيقة.

ولم يقدم الإسباني المصنف الثاني في البطولة، أداء جيدا في البداية، لكنه نجح في حسم أول مجموعتين، ومن ثم ارتفع مستوى سيروندولو، الذي نجح في حسم المجموعة الثالثة لصالحه، مستغلا أخطاء نادال.

ونجح الأرجنتيني في كسر إرسال نادال في المجموعة الرابعة، فحصل على نقاط لكسر آخر، إلا أنه أهدر الفرص.

ثم نجح نادال في العودة ورد الكسر قبل أن يحسم المباراة في نهاية المطاف.

وسدد نادال 5 إرسالات ساحقة وارتكب 3 أخطاء مزدوجة، ووضع إرساله الأول بنسبة 69% وفاز بالنقاط على إرساله الأول بنسبة 70% وعلى الإرسال الثاني بنسبة 44%.

وفاز نادال بنقاط على الشبكة بنسبة 71%، وكسر إرسال خصمه 6 مرات من أصل 14 فرصة تحصل عليها بنسبة 43%، وسدد 23 كرة قاضية وارتكب 41 خطأ مباشر.

وقال نادال عقب المباراة في حوار بأرض الملعب "تهانينا لفران، بدأ بصورة جيدة وهو خصم صعب، لم أتواجد هنا منذ 3 سنوات وأنا سعيد للعودة، من المذهل دائمًا التواجد في هذا الملعب".

وأضاف "لا ألعب على تلك الأرضية لأسباب مختلفة، وفي آخر 3 سنوات لم أضع قدمي على الأرضية العشبية، وبالتالي كل يوم لي هنا يعد اختبارا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد