الأونروا تعلن تحويل دفعات مالية لأصحاب المنازل المتضررة كليا في غزة

الأونروا تعلن تحويل دفعات مالية لأصحاب المنازل المتضررة كليا في غزة

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا اليوم الخميس 30 يونيو 2022 عن تحويل دفعات مالية مقدمة لـ101 عائلة جديدة ممن تضررت منازلهم بشكل كامل خلال الحرب الأخيرة في قطاع غزة .

نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية

الأونروا تستمر في تحويل دفعات مالية للعائلات التي تضررت منازلها بشكل كامل خلال صراع مايو 2021

في إطار استمرار جهودها لإعادة إعمار المنازل التي هُدمت بالكامل خلال صراع مايو 2021، ستقوم الأونروا مع بداية الأسبوع المقبل بتحويل دفعات مالية مقدمة لـ 101 عائلة جديدة ممن تضررت منازلهم بشكل كامل خلال صراع مايو الماضي، وذلك لتمكينهم من إعادة إعمار منازلهم المدمرة، بالإضافة إلى تحويل دفعات ثانية ل 91 عائلة متضررة ممن يستكملون إعاة بناء منازلهم.

وحتى هذا التاريخ، قامت الأونروا بتحويل دفعات مالية بقيمة 8 مليون دولار أمريكي لحوالي 365 عائلة من العائلات التي تضررت منازلها كلياً خلال الصراع الأخير في مايو 2021.

كما وتستمر الأونروا بتقديم دفعات مالية لإعادة الإعمار في حال جهوزية أصحابها للبدء بإعادة البناء حال الحصول على التراخيص والمستندات الخرائط اللازمة.

وكذلك، فإن الأونروا مستمرة في تحويل دفعات بدل إيجار للفترة ما بين مايو حتى أغسطس 2022 للعائلات التي تضررت منازلها كلياً ونزحت منها خلال الصراع الأخير في مايو 2021.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد