فيديو امال ماهر الجديد - اول ظهور لامال ماهر بعد اختفاء

فيديو امال ماهر الجديد - اول ظهور لامال ماهر بعد اختفاء

فيديو امال ماهر الجديد - اول ظهور لامال ماهر بعد اختفاء، حيث حسمت الفنانة المصرية الشهيرة أمال ماهر، مساء اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022، الجدل بعد اختفائها المفاجئ عن جمهورها طيلة الأيام الماضية.

وازداد البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي عن فيديو امال ماهر الجديد، وذلك بعدما خرجت الأخيرة في فيديو تتحدث من خلاله عن أسباب انقطاعها المفاجئ عن السوشيال ميديا، واختفائها خلال الفترة الماضية.

وكانت الكثير من الشائعات التي خرجت خلال الأيام الماضية والتي تتحدث عن امال ماهر، وارتباط اختفائها بتركي آل الشيخ، وتصدر وسم "أمال ماهر مين" تريند موقع تويتر لفترة كبيرة.

فيديو امال ماهر الجديد - اول ظهور لامال ماهر بعد اختفاء

وفي أول ظهور لأمال ماهر بعد اختفائها وعبر فيديو امال ماهر الجديد، خرجت أخيرًا إلى العلن لتعلن بأنها انقطعت عن الجمهور الفترة الماضية، بسبب إصابتها بفيروس كورونا .

وقالت في فيديو امال ماهر الجديد: ""مساء الخير، أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا، والحمد لله تعافيت، وأول ما تعافيت حبيت أطمنكم عليا، ألف شكر، أنا حقيقي ممتنة، لكم الحب والخوف اللي شفته ولمسته، الحمد لله، وده إن دل عن شيء، يدل عن أن ربنا راضي عني".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد