بالفيديو: حقيقة وفاة مرام البلوشي الفنانة الكويتية

مرام البلوشي الفنانة الكويتية

حقيقة وفاة مرام البلوشي الفنانة الكويتية الشهيرة التي تعرضت الى انتكاسة صحية خطيرة استدعت نقلها بشكل عاجل الى المستشفى الاميري في الكويت ، حيث شخص الأطباء حالتها الصحية بإصابتها بالتهاب رئوي حاد، في وقت ضجت فيه مواقع التواصل الاجتماعي بدعوات الشفاء العاجل لها.

ومنذ عدة أيام ترقد الفنانة الكويتية مرام البلوشي في سرير العناية المكثفة في المستشفى الأميري بالكويت ، حيث يتابعها فريق طبي متخصص يشرف على حالتها الصحية ، في وقت خرجت بعض الأنباء تفيد بوفاة مرام البلوشي دون ان يتم تأكيد حقيقة ذلك حتى تحرير هذا النص.

حقيقة وفاة مرام البلوشي الفنانة الكويتية

نشرت بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تطبيقي سناب شات وتويتر تغريدات تفيد بوفاة مرام البلوشي متأثرة بإصابتها بالتهاب رئوي حاد في المستشفى الأميري بدولة الكويت ، الا ان بعض المصادر شبه الرسمية نفت ذلك بشكل قاطع مؤكدة أنها عبارة عن شائعات تلاحق الفنانة.

ودعا نشطاء إعلاميون في الكويت بضرورة توخي الحيطة والحذر واستقاء المعلومات من مصادرها فيما يتعلق بالحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي ، خاصة في ظل حديث كثير من النشطاء عن وفاة مرام البلوشي في المستشفى الاميري.

ونشرت شقيقتها هند البلوشي صورة ومقطع فيديو على خاصية "ستوري" عبر حسابها على موقع "أنستقرام"، طلبت من محبيها الدعاء لها.

وأكدت مي البلوشي، أن شقيقتها مرام تعرضت لأزمة صحية خلال تصوير شخصيتها في مسلسل "ملاك رحمة"، نقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، وتم حقنها بإبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وعليه سيتم اتخاذ قرار ضرورة إجراء القسطرة أم لا، وفقا لصحيفة "الرأي" الكويتية.

وأضافت: "الحمدلله حالة الفنانة مرام الصحية مستقرة، وللعلم أيضاً في عام 2019 خلال تواجدها في جمهورية مصر أثناء تصويرها مسلسل "دفعة القاهرة" كانت قد أجرت قسطرة في القلب آنذاك، وبعد نيلها قسطاً من الراحة عادت إلى الكويت. وبإذن الله تتشافى شقيقتي مرام وتعود إلى بيتها وعائلتها بصحة وعافية".

ونفت الفنانة الكويتية هند البلوشي تعرض شقيقتها مرام لجلطة بالقلب.

وذكرت على حسابها على موقع "أنستقرام": "مرام لم تتعرض لجلطة حبايبي بس الإنزيمات مرتفعة وتعبت وسولها دخول دعواتكم".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد