سبب وفاة والد متعب الشعلان في السعودية؟

وفاة والد متعب الشعلان في السعودية

أعلن اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022 عن وفاة والد متعب الشعلان الفنان السعودي الشاب البارز والذي يعد من أبرز الفنانين الشباب في دول الخليج العربي ، حيث نهالت عليه برقيات التعازي من كافة المستويات سواء الشخصيات الفنية أو الإعلامية وكذلك السياسة .

سبب وفاة والد متعب الشعلان في السعودية ، حيث أعلن الفنان الشباب الصاعد عن وفاة والده عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر ، قائلا :" ببالغ الحزن الأسى بقلوب مؤمنه راضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله والدي وحبيبي وقطعة من قلبي رحم الله رقيق القلب حنون الصدر جميل الخلق والخُلق ، اللهم اغفر له ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض جنتك ، الصلاة علية غداً الخميس بجامع الراجحي بالرياض ، إن الله وان اليه راجعون".

سبب وفاة والد متعب الشعلان

وبحسب بعض المقربين من الفنان السعودي الشاب ، فإن سبب وفاة والد متعب الشعلان في السعودية يعود لمعاناة مع المرض الذي لم يعرف طبيعته بعد ، في وقت لم يؤكد ذلك رسميا من قبل عائلة الشعلان ، والتي في حال أصدرت توضيحا فإننا سنقوم بنشره ، في وقت أكد الفنان متعب الشعلان أن الصلاة على جثمان والده ستكون يوم غد الخميس في جامع الراجحي بالعاصمة السعودية الرياض.

وغرد عدد كبير من متابعي الفنان السعودي ببرقيات التعزية في وفاة والد متعب الشعلان والذي يحظى بشهرة واسعة وكبيرة في الوسط العربي والخليجي على وجه التحديد خاصة وأنه استطاع إثبات نفسه في الوسط الفني بشكل سريع.

وقال هلالي وافتخر عن وفاة والد متعب الشعلان :" أحسن الله عزاكم وعظم الله اجركم ورحم الله فقيدكم اللهم ثبته عند السؤال واغسله بالماء والبرد والثلج ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم أغفر له واجعل قبرة روضه من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم وسع مدخلة وآنس وحدته اللهم حرم علية عذاب النار وعذاب القبر".

متعب الشعلان يبلغ من العُمر 17 عام، وهو من المطربين الذين لهم حققوا العديد من النجاحات الباهرة، حيث يبحث الكثير من الأشخاص في الوطن والخليج العربي عن معلوماته الشخصية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد