تفاصيل جديدة حول حادثة مقتل المذيعة شيماء جمال

تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال

عثرت أجهزة الأمن المصرية على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022، والتي اختفت 20 يوماً داخل مزرعة بإحدى مدن محافظة الجيزة.

وتم إلقاء القبض على زوج المذيعة شيماء جمال وهو يعمل بإحدى الجهات القضائية، بعد أن أكد شاهد قريب من زوج المجني عليها بمشاهدة ملابسات الجريمة وأدلى بإفادته حيث كشف تورط الزوج في مقتل زوجته إثر خلاف بينهما.

وأفادت النيابة العامة المصرية أنها انتقلت برفقة الشاهد إلى مكان الجريمة وعثرت على جثة المذيعة شيماء جمال بالفعل، إضافة إلى أن الشاهد اعترف باشتراكه في الجريمة، وأمرت النيابة بحبسه أربعة أيام احتياطيّاً على ذمة التحقيق.

وشاركت المذيعة المصرية شيماء جمال متابعينها عبر السوشيال ميديا فيديو تدعو النساء الذين يتعرضن للعنف الهروب من أزواجهن.

 

وشاركت شيماء جمال قبل أشهر متابعينها عبر منصة الانستغرام كتبت فيه: " ناس بتبان في الخصام والبُعد والخناقات يا بنتي، سيبك من الشويه الحلوين اللي في الأول دول ؛ هتعرفي أصل كل واحد لما تحطيه في ضغط، لما تعتمدي عليه أو تبينيله نقطة ضعفك، ساعتها هتعرفي الشخص ده على حقيقته".

WhatsApp Image 2022-06-29 at 12.28.05 PM.jpeg

وأوضحت علياء سلامة صديقة المذيعة شيماء جمال عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" أن " طفلة المذيعة (جنى)، موجودة مع زوجها الأول والد الطفلة"، وأكدت أن الطفلة ليست ابنة  أيمن حجاج. 

وروت ابنة الشاهد تقى حسين الغرابلي في مقتل شيماء جمال أن والدها ليس له يد في قتل المذيعة، وأكدت أن علاقة والدها بالقاتل القاضي أيمن حجاج علاقة صداقة، وطلب حجاج من الشاهد استئجار مزرعة، ويوم الاثنين 20 يونيو 2022 كان الشاهد حسين الغرابلي يشطب المزرعة وجاء حجاج وزوجته شيماء جمال وشاهد حسين الغرابلي الخلافات وتفاصيل الجريمة، وقام حجاج بالتهديد بقتله وقتل أبنائه وحبسه ست ساعات في غرفة المزرعة.

2.jfif
3.jfif
4.jfif

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد