بالصور: شبيهة الراحلة دلال عبد العزيز تثير حالة من الجدل

دلال عبد العزيز

أثارت الإعلامية الكويتية مي العيدان الجدل بعدما نشرت صورة تجمع النجمة الراحلة دلال عبد العزيز وسيدة خمسينية تشبهها، وأشارت إلى الشبه الكبير بينهما.

وعلقت الإعلامية العيدان على الصورة وقالت "يخلق من الشبه أربعين كأنهم توأم.. الله يرحم دلال عبد العزيز لا تبخلو عليها بالدعاء فالدعاء رزق الميت".

لقطة الشاشة 2022-06-29 110246.png
 

                         لقطة الشاشة 2022-06-29 104603.png

وتفاعل متابعو الإعلامية مع الصورة وانهالت التعليقات بالدعاء بالرحمة للفنانة الراحلة، التي كان لها العديد من المحبين في العالم العربي، وأكّد العديد منهم على الشبه بين الراحلة دلال عبد العزيز وشبيهتها. 

فيما اعترض آخرون على الشبه الذي تتدعيه مي العيدان بين النجمة دلال عبد عزيز والسيدة، ما جعل حالة من الجدل تضج عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة. 

لقطة الشاشة 2022-06-29 110542.png
 

ورحلت النجمة دلال عبد العزيز رحلت في شهر أغسطس من العام الماضي، على إثر معاناتها شهور عديدة بصراعها مع المرض، بعد إصابتها وزجها الراحل سمير غانم بفايروس كورونا كوفيد -19.

وتشارك ابنتا الراحلة دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستمرار، وتستذكران أهم اللحظات التي كان لها النصيب الأكبر بينهم من الفرح والسعادة بوجود أمهم، وتطلبان الرحمة والدعاء لها.

 

المصدر : وكالة سوا- سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد