موعد حفل محمد رمضان في تركيا خلال عيد الأضحى 2022

موعد حفل محمد رمضان في تركيا خلال عيد الأضحى 2022202

موعد حفل محمد رمضان في تركيا خلال عيد الأضحى 2022، حيث كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن موعد حفلته القادمة في اسطنبول، المقرر إقامتها خلال عيد الأضحى 2022.

كما نشر “رمضان” صور من لحظة تعاقده على الحفلة، عبر حسابه على “انستجرام“، وعلق عليها: “أقوى حفلة في اسطنبول رابع أيام عيد الأضحى إن شاء الله”.

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" عبر خاصية ستوري مقطع فيديو ترويجي لحفله الجديد في اسطنبول.

حفل-محمد-رمضان-تركيا.png
 

 

Screenshot 2022-06-29 at 09-41-28 القصص • Instagram.png
 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هي أغنية “بلالين” التي طرحها منذ أيام، وهي من كلمات وألحان إسلام شندي، ومن توزيع شندي وخليل، ومدير تصوير فيكتور كريدي، تنفيذ محمود الشيخ، ومهندس ديكور عاصم على، وبروديوسر محمد سعيد وعمرو علاء، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

وشارك الفنان محمد رمضان رمضان الماضي في مسلسل “المشوار” من بطولته ودينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد