جلسة هامة لاتحاد الكرة المصري اليوم بشأن المدرب الجديد للمنتخب

الاتحاد المصري لكرة القدم

يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، جلسة هامة لحسم ملف اختيار مدير فني جديد لمنتخب مصر، بعد إقالة المدرب المصري إيهاب جلال.

وصرف مجلس إدارة الاتحاد النظرعن التعاقد مع البرتغالي باولو سوزا لقيداة تدريب المنتخب، بسبب مطالبه المادية المرتفعة، ليعود الفرنسي باتريس بوميل لحساب اتحاد الكرة مجددًا.

واجتمع مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم مع باتريس بوميل عبر تقنية الفيديو كونفرانس لمعرفة  مطالبه المادية ومناقشتها في اجتماع مجلس الإدارة اليوم، قبل الإعلان عن المدرب الجديد لمنتخب الفراعنة.

وفي سياق آخر، قال مسئولو اتحاد الكرة أن الباب مفتوح أمام الأندية التي ترغب في استقدام حكام أجانب لإدارة المباريات، سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو كأس مصر.

وأوضح مسئولو الاتحاد شروط استقدام الحكام الأجانب، وهي أن يدفع النادي تكاليف الحكام بالكامل، والتي تصل إلى 35 ألف دولار، حيث سيتم استقدام طاقم تحكيم كامل يضم حكم ساحة ومساعديْن وحكم رابع وحكم فيديو وحكم مساعد فيديو.

كما يجب على النادي الذي يرغب بوجود طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مبارياته، إخطار اتحاد الكرة بفترة كافية قبل أي مباراة، والتي لا تقل عن أسبوعين حتى يتمكن الاتحاد من التواصل مع الاتحادات الأخرى لتوفير طاقم أجنبي.

وكشف مصدر تحكيمي مطلع أن استقدام الحكام الأجانب لكل الفرق مسموح حالياً فى أي عدد من المباريات، كاشفًا أن هذا الأمر يتم بالتنسيق مع لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح.

المصدر : وكالة سوا- اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد