موعد عرض فيلم "بحبك" لتامر حسني - التفاصيل الكاملة

موعد عرض فيلم بحبك لتامر حسني

موعد عرض فيلم بحبك لتامر حسني، حيث شوق الفنان المصري تامر حسني جمهوره بمقطع فيديو عن فيلمه الجديد "بحبك"، وكتب عبر حسابه الخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام": "الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير".

وأعلن حسني من خلال منشوره على انستجرام موعد عرض الفيلم بالسينمات ودور العرض بمصر وجميع الدول العربية في 7 يوليو المقبل، حيث يُعد فيلم "بحبك" التجربة السينمائية الأولى للنجم تامر حسني في الإخراج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

كما أعلن حسني، عن اكتشافه للفنانة هنا الزاهد في الفيلم بشكل جديد، وكتب عبر حسابه على إنستجرام: "اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد، ومبسوط إني أول من اكتشفها في بداية حياتها، وفي الفيلم ده بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم".

ويدخل في إنتاج فيلم "بحبك" بحسب ما قاله تامر حسني في وقت سابق، 3 شركات إنتاج هم: "سينرچي- أحمد بدوي، تي إيتش برودكشن - حسام حسني، سكاي ليميت - أحمد الدسوقي".

ووجه تامر حسني، رسالة لشقيقه حسام حسني منتج فيلم "بحبك" عبر حسابه على "فيسبوك": "أخويا الغالي حبيب قلبي حسام، ربنا يوفقك في إنتاج الفيلم اللي جاي (بحبك)، إن شاء الله ربنا يكرمك على قد تعبك إنت و حبيبي وعشرة عمري الأستاذ أحمد الدسوقي و حبيب قلبي المحترم أستاذ أحمد بدوي في إنتاج الفيلم.. كلكوا تعبتوا وكل أبطال الفيلم وكل فريق العمل من صُناع و عُمال و إن شاء الله ربنا يكرمنا كلنا".

وتحدث تامر حسني بطل الفيلم، عن التعاون الذي يجمعه مع الفنان حمدي الميرغني، عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "مبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي الميرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة".

ووجه تامر حسني، رسالة لفريق عمل الفليم عقب انتهاء تصويره، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، قائلا: "خلصنا تصوير فيلم بحبك، ومن قلبي شكرا لكل أبطال وصناع العمل، فيلم بحبك إن شاء الله قريبا في عيد الأضحى".

وتعرضت الفنانة هنا الزاهد، لإصابة في ركبتها خلال مراحل تصوير فيلم "بحبك"، حيث نشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، صورة لقدمها التي تعرضت للإصابة، وعلّقت قائلة: "إصابات التصوير المستمرة في الركبة".

وتحدثت الفنانة هنا الزاهد عن فيلم"بحبك"، عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: "يا رب يكرمنا.. اتبسطت واستمتعت بكل مشهد في الفيلم ده.. شكرا يا تامر".

أحداث فيلم بحبك

تدور أحدث فيلم "بحبك" حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أبطال فيلم بحبك

ويخوض بطولة فيلم "بحبك" تامر حسني وهنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وعدد من الفنانين، ومن تأليف وإخراج تامر حسني.

المصدر : مصراوي- سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد