تفاصيل هاشتاق انقذوا ام وبناتها من ولد زوجها في السعودية

تفاصيل هاشتاق انقذوا ام وبناتها من ولد زوجها في السعودية

تصدر مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، هاشتاق انقذوا ام وبناتها من ولد زوجها ، وذلك بعد مناشدة مُواطنة سعودية أمير منطقة مكة المكرمة بالتدخل لتخلصيها من ظلم ابن زوجها هي وبناتها.

وتعاطف السعوديون بشكل كبير مع المرأة وأطلقوا هاشتاق #انقذوا_ام_وبناتهامن_ولد_زوجها لمناشدة السلطات الحكومية السعودية لمساعدة الأم وبناتها، وتخلصيهم من ظلم ابن زوجها، الذي تعرض لها ولبناتها بالضرب، وقام بطردهم من منزل والده.

حيث ناشدت مُواطنة سُعودية أمير منطقة مكة المكرمة والسلطات المختصة في مكة المكرمة بالتدخل لانقاذها هي وبناتها من ابن زوجها والذي يتعرض لهم جسديًا ولفظيًا منذ ما يقارب الـ4 سنوات ماضية ولم تكن تتمكن من الحديث عن الأمر مطلقاً.

 

وفي تفاصيل القصة أكدت المواطنة السعودية أن زوجها كبير بالعمر، ويعاني من أمراض مختلفة في القلب، وهي من تقوم بالاعتناء به، ولديه ولد عاق يخاف الأب منه ويحسب له ألف حساب، وقام باختطافه وحبسه عدة مرات.

وفي إحدى الليالي دخل ابن زوجها عليها، وعلى بناتها وبرفقته مجموعة من الشباب من جنسيات مختلفة ليعاونوه في التّعنيف، وقد قُبض عليه هو وحده بينما لم يتم القبض على البقية من الجهات المعنية.

ولم يكتفِ بتعنيفها هي وبناتها وضربهم ، بل طردهم من منزل زوجها، وهددها بتطليقها وذلك لإمكانية وصوله إلى الخدمات الحكومية لزوجها، ونوهت بأن لديها شهودًا في هذه الحادثة، وأنها رفعت عليه بلاغ في الشرطة.

يذكر أن المواطنة هي امرأة سعودية وزوجة ثانية لرجل سعودي الجنسية، ولديها بنات من هذا الزوج، وكان متزوجًا من امرأة قبلها ولديه أولاد منها، وأحد هؤلاء الأبناء يتعرض لها ولبناتها بالتعنيف والتهديد، وقام بطردها من منزلها هي وبناتها، كما أنه يتعرض لوالده بالضرب أيضًا، وقد قام بحبسه عدة مرات، مما جعل والده يخاف منه ويهابه.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد