عمر السومة يقترب من الانضمام لنادٍ كويتي بعد هبوط الأهلي

عمر السومة- لاعب الأهلي السعودي

هبط نادي أهلي جدة لدوري الدرجة الأولى السعودي "يلو"، للمرة الأولى في تاريخه، بعد تعادله مع فريق الشباب سلبًا، في المباراة التي أقيمت أمس الاثنين، لحساب الجولة الـ30 والختامية بالدوري السعودي للمحترفين.

وترددت أنباء عن اقتراب نجم الأهلي، السوري عمر السومة،  من الرحيل عن صفوف الفريق السعودي في فترة انتقالات اللاعبين الصيف الحالي، بعد هبوط الفريق للدرجة الأولى.

وكان أهلى جدة بحاجة إلى تحقيق الانتصار فى مباراته أمام الشباب، لكنه فشل فى تحقيق تلك النتيجة ليهبط الفريق لدورى الدرجة الأولى فى الموسم المقبل، ليرفع الشباب رصيده للنقطة 55 فى المركز الرابع بجدول ترتيب دورى كأس الأمير محمد بن سلمان، فيما يصل أهلى جدة للنقطة 32 فى المركز الـ15، لكنه يهبط لدورى الدرجة الثانية.

وذكرت تقارير صحفية أن اللاعب عمر السومة بات قريبًا من العودة لفريقه السابق القادسية الكويتي، الذي بدأ بالفعل مفاوضاته مع اللاعب السوري من أجل ضمه لصفوف الفريق الصيف الحالي.

ونجح عمر السومة بالتتويج بلقب الدوري السعودي مع الأهلي موسم 2015- 2016 بعد أن كان غائبًا عن خزائن النادي منذ أكثر من 32 عامًا.
وتمكن السومة من كسر رقم كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش كأسرع هداف في العالم بعد تسجيله 50 هدفًا في 45 مباراة فقط، في موسم 2016- 17، كما حقق العديد من الألقاب والأرقام المميزة مع الأهلي.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ32 عامًا انضم لصفوف أهلي جدة في صيف 2014 قادمًا من القادسية الكويتي، ليُصبح ضمن قائمة أفضل اللاعبين الأجانب بالدوري السعودي على الإطلاق.

 

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد