العثور على جثة المذيعة شيماء جمال.. قتلها زوجها ودفنها بمزرعة

شيماء جمال

نشرت النيابة العامة المصرية، اليوم الثلاثاء 28 يونيو 2022، تفاصيل مثيرة في قضية مقتل المذيعة شيماء جمال بعد اختفائها منذ 3 أسابيع.

وأكدت النيابة، أنها تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية بتغيب زوجته شيماء جمال، التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاريٍّ بمنطقة أكتوبر جنوب القاهرة، دون اتهامه أحدًا بالتسبب في ذلك.

واستمعت النيابة لشهادة أقارب المجني عليها الذين شَهِدوا باختفائها، بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري.

وقالت إنه وأول أمس الأحد مثَلَ أحدُ الأشخاص أمام النيابة العامة، حيث أكَّد صلته الوطيدة بزوج المجني عليها، وأبدى رغبتَه في الإدلاء بأقوالٍ حيث كشف تورط الزوج في قتل زوجته على إثر خلافات كانت بينهما، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار الجاني، وهو يعمل بإحدى الجهات القضائية، بعد ان استصدرت النيابة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها.

وأفادت النيابة أنها انتقلت برفقة الشخص المبلغ إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثمان المجني عليها فيه، فعثرت على الجثمان بالفعل، مضيفة أن هذا الشخص اعترف باشتراكه مع الزوج في ارتكاب الجريمة، ولذلك أمرت بحبسه أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات.

مصادر مطلعة على مجريات التحقيق أكدت أنه تم رفع الحصانة عن الزوج تمهيدا لمحاكمته كما أكدت أن المذيعة القتيلة هي الزوجة الثانية للقاضي المتهم، وأنه أقدم على إطلاق النار عليها وقتلها، بعدما هددته بإبلاغ زوجته الأولى بخبر زواجهما.

وعثرت أجهزة الأمن المصرية على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال، والتي اختفت منذ 3 أسابيع داخل مزرعة بإحدى مدن محافظة الجيزة.

وتبين أن المذيعة خرجت مع زوجها لشراء بعض المستلزمات، ثم طلبت انتظارها لتصفيف شعرها في كوافير بالشيخ زايد، ولكنها لم تعد - حسب أقوال الزوج - الذي حرر محضرا داخل قسم الشرطة باختفائها.

المصدر : وكالة سوا -العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد