فيديو لحظة سقوط وانفجار صهريج الغاز السام في ميناء العقبة

فيديو لحظة سقوط وانفجار صهريج الغاز السام في العقبة

فيديو لحظة سقوط وانفجار صهريج الغاز السام في ميناء العقبة، حيث أعلنت وسائل إعلام أردنية مساء اليوم الإثنين، مقتل 4 أشخاص وإصابة العشرات جراء تسرّب غاز سام من صهريج في العقبة.

ونشرت وسائل إعلام عربية، حادث العقبة اليوم، وفيديو لحظة سقوط وانفجار صهريج الغاز السام في العقبة، والذي أدى لهذه الفاجعة المدوية في الأردن.

اقرأ أيضا/ سبب وتفاصيل تسرب الغاز السام من صهريج العقبة - فيديو وصور

وتفاعل الكثير من رواد السوشيال ميديا مع حادث العقبة اليوم، وفيديو لحظة سقوط وانفجار صهريج الغاز السام في العقبة، داعين الله أن يرحم جميع الموتى، ويشفي جميع الجرحى.

فيديو لحظة سقوط وانفجار صهريج الغاز السام في العقبة - حادث العقبة اليوم

وتنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، فيديو لحظة سقوط وانفجار صهريج الغاز السام في العقبة، والذي أدى لمقتل 5 أشخاص، وإصابة المئات.

وأوضح الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، الاثنين، "أنه وفي أثناء الأعمال اليومية في ميناء العقبة، وقعت حادثة سقوط لصهريج معبأ بمادة غازية سامة في أثناء نقله، مما أدى إلى تسرب الغاز في الموقع".

وأضاف السرطاوي "أنه جرى على الفور عزل المنطقة وبدأ المختصون بالتعامل مع الحادثة فيما قام الدفاع المدني بنقل عدد من الإصابات إلى المستشفى وجميعهم قيد العلاج".

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية، قد نشرت مستجدات حادث العقبة اليوم وفيديو لحظة سقوط وانفجار صهريج الغاز السام في ميناء العقبة.

FWRPRQeX0AE8NVY.jpg
FWRPREHXwAE8Ojc.jpg
FWRPRrFXgAcznp2.jpg
FWRPRc7WQAEUTGS.jpg

المصدر : وكالة سوا - العربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد