نجوى كرم تتصدر الترند العربي في تويتر

نجوى كرم تتصدر الترند العربي في تويتر

تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم منذ ليلة الخامس والعشرين من شهر يونيو 2022، المرتبة الأولى ضمن قائمة الأوسمة الأكثر تداولًا في موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وذلك على خلفية نشرها لصورة تُوثق تعاون جديد بينها وبين شركة روتانا للإنتاج الفني العربي.

وظهرت "شمس الأغنية اللبنانية" الفنانة نجوى كرم في الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بفستان طويل وفضفاف سبق لها وارتدته في مهرجان قرطاج لعام 1992. واعتمدت نجوى كرم هذا التكتيك من أجل الترويج لأغنيتها الصيفية الجديدة، والتي كشفت عنها اليوم الأحد 26 يونيو 2022 من خلال البوستر الخاص بها.

وتحمل الأغنية اللهجة اللبنانية بعنوان "حلوة الدّنيي"، من كلمات وألحان جهاد حدتشيتي، توزيع روبير الأسعد، ميكس وماستر فادي جيجي، كما جرى تسجيلها في استديو جو باروتجيان. أما مطلع كلماتها، يقول: "وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان، ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان، ضلّك شوف النّصّ المليان...".

يذكر أنَّ أغنية " حلوة الدّنيي"، جرى تصويرها بعدسة كاميرا هاتف خليوي، حيث أطلّت نجوى كرم في غاية الجمال، معتمدة العديد من اللوكات والأزياء المتنوعة الألوان. وكان وسم "#نجوى_كرم_حلوة_الدّنيي"، قد احتلّ قائمة الترند العربي في موقع "تويتر" قبل وبعد طرح الأغنية عبر قناة شركة "روتانا" الرسمية على موقع "يوتيوب" العالمي.

 

المصدر : الأن تي في

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد