تردد قناة الرياضة السعودية SSC المفتوحة 2022

تردد قنوات الرياضية السعودية المفتوحة.

أعلنت قنوات الرياضة السعودية SSC Sport اليوم الاثنين، عن بثها لجميع مباريات الأسبوع الأخير بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2021- 22 مجانًا عبر قنواتها المفتوحة.

وتُلعب مساء اليوم، مباريات الجولة الـ30 والختامية بالدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022.


وتشهد منافسات الجولة الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان مواجهات حاسمة سواء على صعيد حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، أو حسم بطاقتي الفريقين الهابطين لدوري الدرجة الأولى السعودي، بعد هبوط نادي الحزم بشكب رسمي.


ويملك الهلال والاتحاد نفس العدد من النقاط (64 نقطة)، لكن الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بفارق المواجهات المباشرة أمام الاتحاد صاحب المركز الثاني.


وسيتوّج الهلال بلقب دوري المحترفين حال فوزه على الفيصلي في لقاء اليوم بغض النظرعن نتيجة مباراة الاتحاد والباطن، فيما يأمل الاتحاد بحصد نقاط لقاءه أمام الباطن كاملة مع تعثر الهلال في مباراته بالتعادل أو الهزيمة، ليتمكن من حصد اللقب الغائب عن خزائن نادي الاتحاد منذ موسم 2008-2009.


وتنطلق جميع مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الإثنين، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت أبو ظبي.


وأشار الحساب الرسمي لشركة الرياضة السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إلى إمكانية متابعة مباريات الجولة الختامية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان مجانًا من خلال أحد الخيارات التالية: "القنوات المجانية المفتوحة، وبتقنية الـHD على أجهزة GoBX وعبر تطبيق شاهد لمشتركي Shahid-VIP”".
وتملك قنوات الرياضة السعودية حقوق بث مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بالإضافة إلى نقلها للأحداث الرياضية والبطولات المختلفة.

تردد قنوات ssc عرب سات
وتبث القناة على التردد التالي:
القمر:- عرب سات
التردد:- 12418
الاستقطاب:- أفقي
الترميز:- 27500

تردد قنوات ssc نايل سات
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد