عودة قناة آمال ماهر على "يوتيوب" تثير جدلًا عقب اختفائها

الفنانة المصرية آمال ماهر

أثار عودة قناة الفنانة المصرية آمال ماهر، عبر منصتها الرسمية على "يوتيوب"، فجر اليوم الإثنين، جدلًا واسعًا في أوساط الجمهور والمتابعين لقضيتها خاصة مع اختفائها لفترة زمنية طويلة.

وعادت قناة الفنانة آمال ماهر على "يوتيوب"، وعليها جميع أغانيها التي كانت متواجدة فيها، قبل حذف القناة واعتزالها الغناء منذ سنتين، دون توضيح للأسباب.

وبدأ أمر اعتزالها في حذف أغنيتها الشهيرة "اللي قادرة" من "يوتيوب"، في شهر يونيو 2020، ومن ثم حذف جميع الأغاني المتبقية في القناة، حيث كانت تظهر علامة "غير متاح" عند فتح القناة الخاصة بها.

وربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عودة القناة، بالمنشور الذي نشرته خلال اختفائها قبل أيام، عبر "تويتر" وأكدت فيه تواجدها في منطقة ساحلية على البحر، تستمتع بإجازة الصيف مع عائلتها بعيدًا عن أضواء مواقع التواصل، ما أثار جدلًا وشكوكًا كبيرة في أوساط المتابعين حول غموض اختفائها المتواصل وتعرضها للخطر، معتبرين أن هذه الخطوات تهدف إلى التشويش على أمر ما تتعرض له.

Summer vibes ?? miss you all ❤️ pic.twitter.com/ABWcCILqRM

ومن جهة أخرى اعتبر بعض المتابعين، أن خطوة اختفاء الفنانة آمال ماهر، ما هي إلا حيلة دعائية للتمهيد لعودتها من جديد إلى الغناء، ولفت الأنظار حولها لتصبح حديث الجمهور لعدة أيام ثم تفاجؤهم بالظهور مرة أخرى وإعلان عودتها.

وكان هاشتاق "آمال ماهر فين"، قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول أنباء عن اختفائها وتعرضها لأزمة صحية، واعتزالها الغناء مطلقًا، مطالبين بخروج الفنانة بمقطع فيديو تطمئن فيه الجمهور على سلامتها وعدم رغبتها بالظهور.

وعلى ضوء ذلك، أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية، بيانًا تطالب فيه الجمهور بعدم الانجرار وراء الشائعات على مواقع التواصل، كما أكدت أن الفنانة ترغب بالابتعاد عن الأضواء والبقاء مع عائلتها.

 

 

المصدر : وكالة سوا - إرم نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد