تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي ومواعيد العرض

بوستر مسلسل البيت بيتي

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي ومواعيد العرض، حيث أعلن القائمون على مسلسل "البيتي بيتي" من بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، عن الجزء الثاني من المسلسل الذي نال إعجاب الكثرين وكانت ردة فعل الجمهور عليه غير متوقعة فعلياً.

حيث نشر الممثل المصري كريم محمود عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إعلان الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتي" بعد أن حقق الجزء الأول من المسلسل نجاحًا كبيرًا ونال إعجاب الجمهور.

 

391476_0.jpeg

 

وتدور أحداث مسلسل "البيت بيتي  في إطار من الكوميديا، في 10 حلقات ويعرض حصريا على منصة "شاهد"، ويشارك في بطولته كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، مي القاضي، ميرنا جميل، سامي مغاوري.

"البيت بيتي" من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، إنتاج أمير شوقي، إخراج خالد مرعي.

يذكر أنه شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز عبر الحساب الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن طريق خاصية الاستوري فيديوهات وصور للجمهور وهو يطالب صناع عمل مسلسل البيت بيتي بعمل جزء ثان للمسلسل وذلك بعد عرض آخر حلقتين على منصة شاهد الرقمية .

وتصدّر مسلسل "البيت بيتي" التريند طوال فترة عرضه، وشارك في بطولته الفنانون كريم عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

وتدور أحداثه حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

المصدر : سوا - في الفن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد