أجمل صيغ دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022 ، ما هو أفضل دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443 – 2022 ، أدعية تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443 - 2022 ، ما هو دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443 – 2022 ، اذكر دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443 - 2022 ، دعاء تسخير الزوج لزوجته وأولاده في يوم عرفة 1443-2022 ، هكذا يبحث المسلمون والمسلمات في موسم حج 1443-2022 وقرب عيد الأضحى المبارك.

وتضع لكم وكالة سوا الإخبارية أفضل أدعية تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443 - 2022 ، و أجمل صيغ دعاء الزوجة لزوجها في يوم عرفة 1443 - 2022 ، حيث يوافق يوم عرفة المبارك الجمعة 8 يوليو 2022، وهو يوم مهم جداً للمسلمين في أي مكان كانوا، لما له من فضل وقيمة دينية عند الله سبحانه وتعالى.

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022: اللهمّ يا مسخّر الرّياح لسليمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمّد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه.

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022: اللهمّ ردّ زوجي إليّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي ممّا يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى.

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022: اللهمّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي، واستر عيوبي عنه واستر عيوبه عنّي، اللهمّ سخّر لي زوجي وسخّرني له، وباركني له وبارك لي فيه، اللهمّ كما صرفت نساء العالمين عن يوسف اصرف نساء الكون عن زوجي.

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022: اللهمّ اقذف حبّي في قلب زوجي كما قذفت حبّ عائشة في قلب النبيّ صلّى الله عليه وسلّم، اللهمّ جمّلني في عينه واجعله سكناً لي واجعلني سكناً له، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022: اللهم أبعد بين زوجي وبين نساء العالمين كما أبعدت نساء الكون عن نبيّك يوسف، اللهم اجعلني أجمل النساء في عينيه، وأظهِر محاسني أمامه، وارزقني حبّه، واستر عيوبي واحجبها عنه، يا حنّان يا منّان يا مجيب الدعوات.

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022: اللهم اهدِ زوجي إلى الصراط المستقيم، وأبعده عن كل ما يجلب سخطك وغضبك، واعصم قلبه عن المعاصي والآثام وكل ما هو مُحرّم، وارزقه كل حلالٍ طيّب، اللهم ارزقه حبّي وجمّلني في عينيه، واجعله لي كما أحبّ واجعلني له كما يحبّ واجعلنا لك كما تحبّ وترضى، وصلِّ اللهم على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين.

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022: يا رب سخّر لي زوجي وحنّن قلبه عليّ وعلى أبنائي، اللهم ضع في قلبه مواضع الرحمة والأُلفة، وجمّلني في عينيه وحبّبني إليه وحبّبني فيه، واجعلني زوجته الوحيدة ورفيقته في الدنيا والآخرة، واجعلني نوراً بين عينيه ونوراً له في حياته، وارزقه السعادة والسرور معي، وأبعدنا عن كل ما يسوؤنا، وارزقنا من فضلك يا حنّان يا منّان يا رزّاق يا كريم. وهذا الدعاء من أجمل أدعية تسخير الزوج لزوجته.

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022: اللهم إني أسألك بوجهك الكريم أن ترزقني حبّ زوجي وترزقه حبّي، وأن تسخّره لي وتسخّرني له، اللهم اجعله أباً لي في الحنان وأخاً لي في الطاعة وحبيباً لي في الفراش، واجعلني له أُماً في الحنان وأختاً في الطاعة وحبيبةً في الفراش، اللهم إني أستغيثك يا حيّ يا قيوم أن تهدي زوجي إلى ما تُحبّه وترضاه، وترزقه من خزائنك التي لا تنفد، وتُثبّته على الإيمان.

دعاء تسخير الزوج لزوجته في يوم عرفة 1443-2022: اللهم ارزقني حبّ زوجي وارزقه حبّي وارزقنا حب طاعتك، اللهم اجعل بيننا المودة والرحمة والإحسان، وارزقنا الصبر والحلم، اللهم اجعلنا رفقاء في الدنيا والآخرة، اللهم اهدِ زوجي للصراط المستقيم وثبّته عليه واعصمه عن المعاصي والآثام، وأصلح شأنه وحاله، وسخّره لي وحنّن قلبه عليّ كما سخّرت الجنّ والطير لسليمان- عليه السلام-، اللهم اجعلني نوراً بين عينيه، واجعله صادقاً صريحاً معي ومتعلّقاً بي ومتفاهماً معي، اللهم ارزقه لين القلب والحنان، واجعله سنداً لي وتعويضاً عن كل سوءٍ مررت به، يا حنّان يا منّان اعصم قلبينا عن المعاصي والذنوب، واجعلني سكناً له واجعله سكناً لي، واجعلني النور الذي يضيء قلبه وحياته، واجمعنا على طاعتك وأعِنّا على حسن عبادتك، اللهم اجعل أبناءنا سبباً في زيادة المودّة والمحبّة بيننا، اللهم ارزقنا السعادة والسرور، وقرّب قلبينا وزد محبّتنا وتآلفنا يا مجيب الدعوات، وصلى الله على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين.

دعاء تسخير الزوج لزوجته وأولاده في يوم عرفة 1443-2022: اللهم سخّر لي زوجي وحنّن قلبه عليّ وعلى أبنائي، اللهم ضع في قلبه مواضع الرحمة والألفة، وجمّلنا في عينيه وحبّبنا إليه وحبّبنا فيه، واجعلنا رفقاءه في الدنيا والآخرة، واجعلنا نوراً بين عينيه ونوراً له في حياته، وارزقه السعادة والسرور معنا، وأبعدنا عن كل ما يسوؤنا، وارزقنا من فضلك يا حنّان يا منّان يا رزّاق يا كريم.

دعاء تسخير الزوج لزوجته وأولاده في يوم عرفة 1443-2022: اللهم اهدِ زوجي إلى الصراط المستقيم، وأبعده عن كل ما يسبب سخطك وغضبك، واحجب قلبه عن المعاصي والآثام وكل ما هو محرّم، وارزقه الحلال الطيب، اللهم ارزقه حبّي وحب أبنائنا، وجمّلنا في عينيه، واجعله لنا كما نحبّ واجعلنا له كما يحبّ واجعلنا جميعاً لك كما تحبّ وترضى، وصلِّ اللهم على سيدنا محمدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين. وهذا الدعاء يُعتبر أفضل دعاء تسخير الزوج لزوجته وأولاده.

دعاء تسخير الزوج لزوجته وأولاده في يوم عرفة 1443-2022: اللهم ارزقني وأبنائي حبّ زوجي ووالدهم، وارزقه حبّنا، وارزقنا حبّ طاعتك، اللهمّ اجعل بيننا المودّة والرحمة والإحسان، وارزقنا الصّبر والحلم، اللهم اجعلنا رفقاء في الدنيا والآخرة، اللهم اهدِ زوجي للصراط المستقيم وثبّته عليه واعصمه عن الذنوب والمعاصي والآثام، وأصلح شأنه وحاله، وسخّره لنا وحنّن قلبه علينا كما سخّرت الجنّ والطير لسليمان- عليه السلام-، اللهم اجعلننا نوراً بين عينيه واجعله صادقاً صريحاً معنا ومتعلّقاً بنا ومتفاهماً معنا، اللهم ارزقه لين القلب والحنان واجعله سنداً لنا وتعويضاً لنا عن كل سوءٍ مررنا به، يا حنّان يا منّان اعصم قلوبنا عن المعاصي والذنوب والآثام واجعلنا سكناً له واجعله سكناً لنا، واجعلنا اللهم النور الذي يضيء قلبه وحياته، واجمعنا على طاعتك، وأعنّا على حسن عبادتك، اللهم اجعل أبناءنا سبباً في زيادة المودّة والمحبّة بيني وبين زوجي، اللهم ارزقنا السعادة والسرور وقرّب قلبينا وزِد محبّتنا وتآلفنا يا مجيب الدعوات، وصلِّ اللهم على سيدنا محمدٍ وعلى آله وصحبه أجمعين.

ووفقًا للحسابات الفلكية، فإن موعد يوم عرفة 1443- 2022 هو الجمعة 8 يوليو 2022، الموافق 9 ذي الحجة 1443، ويعد من أفضل الأيام عند المسلمين إذ أنه أحد أيام العشر من ذي الحجة. فيه يقف الحُجّاج على جبل عرفة حيث أن الوقوف بعرفة يعد أهم أركان الحج، ويقع جبل عرفة شرق مكة على الطريق الرابط بينها وبين الطائف بحوالي 22 كم، وعلى بعد 10 كيلومترات من مشعر منى و6 كيلو مترات من مزدلفة، وهو المشعر الوحيد الذي يقع خارج حدود الحرم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد