اللجنة الدولية لكسر الحصار وأميال من الابتسامات: الرياضة في فلسطين تعبير عن إرادة الحياة رغم الاحتلال والحصار

لندن / سوا / هنأت اللجنة الدولية لكسر الحصار عن غزة ومنظمة أميال من الابتسامات فريق نادي اتحاد الشجاعية بالفوز على فريق خدمات رفح وتتويجه في نهائي كأس غزة لكرة القدم.


وعبرت الجهتان عن اعتزازها بالروح الرياضية والأخوية بين الفريقين ومشجعيهم والأجواء التي سادت أجواء المباراة، وشباب غزة الأبطال الذين بصبرهم وعطائهم وبطولاتهم جعلت غزة رمزا للعزة والكرامة في العالم اجمع.


وأكدت اللجنة الدولية وقوافل أميال من الابتسامات أنها سيستمران في العمل مع كل أحرار العالم ومع شركائهما في تحالف أسطول الحرية من اجل كسر الحصار وفضح الاحتلال الإسرائيلي وفضح جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.


وكانت اللجنة الدولية ومنظمة أميال من الابتسامات قد رعت البث المباشر للمباراة النهائية أمس على عدة فضائيات فلسطينية.


وقال زاهر بيراوي منسق اللجنة إن هذه الرعاية تأتي ضمن الحملة العالمية لمناصرة أسطول الحرية الثالث، وللتأكيد على حق غزة بتدشين ممر مائي يربطها بالعالم الخارجي.


وأضاف بيراوي "هذه الفعالية نجحت في نقل غزة للعالم وجعلتها تدخل إلى بيوت الملايين من عشاق الرياضة ومن محبي فلسطين والمتألمين لجرحها النازف غزة".


وأعرب عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه المباراة ونقلها المباشر وخاصة الفضائيات الفلسطينية وكذلك لاتحاد كرة القدم الفلسطيني ولكل العاملين في القطاع الرياضي في فلسطين، وكذلك لفريق اللجنة الدولية وأميال من الابتسامات في غزة.


من جهته قال الدكتور عصام يوسف رئيس قوافل أميال من الابتسامات إن رعاية المباراة تأتي انسجاما مع شعارهم "إحضار العالم إلى غزة أو ننقل غزة إلى العالم".


وأضاف يوسف " فوز الشجاعية يعني أنها تنهض من بين الركام لتعلن للعالم أن إرادة الحياة هي التي تنتصر وان أهلنا في غزة العزة لن يفت في عزيمتهم قصف ولا يؤثر في صمودهم حصار".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد