رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت - موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت - موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت - موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة، حيث ينتظر طلبة الثانوية العامة في الكويت، اليوم السبت 25 يونيو 2022، الموعد المنتظر الذي سيتم من خلاله نشر نتائج التوجيهي "الثانوية العامة" في الكويت، بعد حصاد عام كامل من الجد والدراسة.

ونشرت وزارة التربية في الكويت، رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت، عبر موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة، حتى يتسنى لكل طالب من طلبة صفوف الثاني عشر من معرفة نتيجتهم، والمعدل الذي سيؤهلهم للالتحقاق بأحد التخصصات الجامعية.

 

رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت - موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة

ويستطيع كل طالب وطالبة من طلبة الثانوية العامة في الكويت، بالدخول على موقع  وزارة التربية، وإدخال الرقم المدني الخاص فيه، والنقر على زي "بحث" لمعرفة النتيجة التي ستكون متاحة للجميع مساء الأحد 26 يونيو 2022.

لقطة الشاشة 2022-06-25 150413.png

وللوصول إلى موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة، بإمكانكم النقر على رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت أضغط هنـــا

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت عن الإعلان عن موعد نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت، والمقرر حسب مصادر تربوية بأن يكون غدا الأحد، داعين الله أن يوفق جميع الطلبة، وأن يتم النجاح على كل مجتهد.

وقال أحد المغردين بالتغريد على هاشتاغ نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت: "#نتايج_الثانويه_العامه ياكنترول اللي على الرصد معتاد تكفى ترا ظني بك اليوم صايب يالله ترانا لك مخاليق وعباد ! يالله طلبتك يامجيب الوجايب انك تخلي نسبة الفوز تزداد ! وانك تنجح ربعنا والقرايب .. اللهم بشرنا بما يسرنا وانت خير المبشرين".

وأضافت أخرى: "اللهم بشرني وفرح قلبي بنتيجة ولدي لاتأخرون النتايج والله القلوب ذابت من المحاتاة #نتائج_الثانوية_العامة".

وكان طلبة وطالبات الصف الثاني عشر "الثانوية العامة" بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني، قد أنهوا الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2021/2022، بعد الانتهاء من تقديم مادتي الإحصاء، والمنطق القديم.

ومن جانبها هنّأت رئيسة لجنة ثانوية الروضة بنات هدى السعيد طالبات القسم الأدبي بانتهاء فترة الاختبارات، مشيرةً إلى أن 24 طالبة من القسم الأدبي من ثانوية الروضة أدين اختبار مادة الإحصاء، متمنيةً لهن جميعًا النجاح والتفوق.

وذكرت السعيد أن الإدارة المدرسية خلال فترة الاختبارات حرصت على توفير جو الاختبار المريح، وتوزيع اللوحات التشجيعية في أرجاء المدرسة بالإضافة إلى توفير الضيافة للطالبات حتى يتمكن من أداء الاختبار في ظل أجواء مريحة وهادئة.

وعن سير الاختبار قالت الطالبة عايشة روح الدين أن الاختبار متوافقّا مع محتوى المنهج و يتناسب مع مستويات جميع الطلاب ، وأيدتها الطالبة ريان العثمان من حيث سهولة الاختبار، متمنيةً لجميع الطلبة والطالبات التوفيق والنجاح.

وبهذا تكون وكالة سوا الإخبارية، قد وضعت بين أيديكم رابط نتائج الثانوية العامة 2022 الكويت، وذلك من خلال  موقع وزارة التربية نتائج الثانوية العامة للعام الجاري.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد