صورة: من هو عدي خالد عبدالله حسان قاتل ايمان ارشيد في الأردن؟

ايمان ارشيد

من هو عدي خالد عبدالله حسان قاتل ايمان ارشيد في الأردن ، حيث ما زال الشارع الأردني يتداول جريمة مقتل الطالبة في سنة أولى بجامعة العلوم التطبيقية بعدما أطلق عليها الجاني عدة رصاصات استقرت في الرأس والأطراف الأخرى من جسدها ، وسط مطالبات بضرورة تنفيذ حكم الإعدام بحقه فورا بعد تقديمه للعدالة القانونية.

ونشر عدد من النشطاء في المملكة خلال الساعات الماضية صورة عدي خالد عبدالله حسان قاتل ايمان ارشيد ، في جريمة هزت الشارع الأردني والعربي خاصة وأنها جاءت بعد يومين من جريمة ذبح طالبة جامعة المنصورة ، في ظل الحديث المتكرر عن هروبه من قبضة قوات الأمن الأردنية حتى اللحظة.

وبحسب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فإن عدي خالد عبدالله حسان قاتل ايمان ارشيد في جامعة العلوم التطبيقية هو طالب في كلية الزرقاء الجامعية تخصص تمريض.

‏وأعلنت مديرية الأمن العام، الجمعة، أنها حددت هوية المشتبه به بقتل فتاة في جامعة خاصة، لكن البحث عنه ما زال مستمرا.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فريق التحقيق الخاص المشكل لمتابعة التحقيقات في حادث مقتل فتاة داخل جامعة خاصة عمل منذ اللحظة الأولى، وتمكن من "تحديد هوية الجاني الذي خطط لجريمته، وحاول قدر الإمكان إخفاء هويته وأثره عبر أساليب مضللة".

وتحدث الناطق عن "مداهمة منزله ومواقع عدة، ولم يُعثر عليه هناك، وما زال البحث عنه جارياً".

‏وشدّد على أن "فريق التحقيق يواصل البحث عن ذلك الشخص بعد أن تحديد هويته؛ ليتم إلقاء القبض عليه وتسليمه ليد العدالة ليلقى جزاءه العادل على ما اقترفه من جريمة نكراء".

وطالب الناطق الإعلامي بالالتزام بما صدر عن الجهات القضائية بمنع النشر في القضية، مؤكدا أن الأمن العام ستنشر كل جديد، وبما لا يتعارض مع مجريات التحقيق، ولا يؤثر على سيره.

وأكد بأن أي تصريح بخصوص القضية سيتم بشكل رسمي، وواضح بالتنسيق مع الجهات القضائية وعبر وسائل الإعلام كافة.

يذكر أنه بحسب بيان لمديرية الأمن العام الأردنية صدر ظهر الخميس: "أقدم أحد الأشخاص على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة".

كما أضاف البيان أن الفتاة "أسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة، ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه".

ولاحقاً فارقت الفتاة إيمان أرشيد (21 عاماً)، التي تدرس في كلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية (شمال عمّان)، الحياة متأثرة بإصابتها.

صورة عدي خالد عبدالله حسان قاتل ايمان ارشيد

290328941_138477888844389_4309498659019100182_n.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد