وفد قيادي من "الشعبية" يزور نائبا لبنانيا في منزله

وفد قيادي من "الشعبية" يزور نائبا لبنانيا في منزله

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام جميل مزهر، اليوم الجمعة، النائب اللبناني عبد الرحمن البزري في منزله؛ لتهنئته بالفوز في الانتخابات النيابية الأخيرة.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

زار وفد قيادي من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام القائد جميل مزهر، اليوم الجمعة، النائب اللبناني عبد الرحمن البزري في منزله؛ لتهنئته بالفوز في الانتخابات النيابية الأخيرة.

وحضر الزيارة رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو، وتداول الحاضرون في الأوضاع الإقليمية والمحلية، خاصة في الساحتين الفلسطينية واللبنانية.

وتركز الحديث، خلال اللقاء على خصوصية العلاقات اللبنانية الفلسطينية، ودور الجبهة الشعبية في تفعيل الحوار الإيجابي بين مختلف المكونات السياسية الفلسطينية. 

وتعهد النائب البزري بالدفاع وحمل الحقوق المدنية الفلسطينية في المجلس النيابي اللبناني ومختلف الميادين الحكومية والبرلمانية.

وأكد البزري أن العدالة الاجتماعية والوقوف بجانب الفقراء، ورعاية حقوق الانسان جزء من معركة التحرير، مثمنا دور الجبهة في ممانعة الانقسام، ومقاومة أدواته وسياساته.

وحث البزري قيادة الجبهة على الانتقال إلى مربع المبادرة في الشأن الداخلي الفلسطيني، بما يتجاوز الانقسام، ويؤسس للوحدة الوطنية، طريقا للمقاومة والتحرير والعودة.

WhatsApp Image 2022-06-24 at 5.20.27 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-06-24 at 5.20.28 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد