حقيقة القاء القبض على قاتل ايمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية الأردن

حقيقة القاء القبض على قاتل ايمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية الأردن

حقيقة القاء القبض على قاتل ايمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية الأردن، حيث لا زالت هذه القضية تتصدر الأخبار ومحركات البحث مع مقتل طالبة في الأردن على يد مجهول.

وأثارت قضية مقتل فتاة في الأردن وتدعى إيمان رشيد الكثير من التساؤلات حول الأسباب مع تساؤلات لا تنتهي حول حقيقة القاء القبض على قاتل ايمان رشيد طالبة كلية التمريض في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

وسلطت قضية قاتل ايمان رشيد ومقتل الطالبة في الأردن الضوء على ضحايا العنف من الطالبات بالتزامن مع جرائم أخرى ارتكبت في بلدان أخرى آخرها مصر.

اقرأ أيضا.. فيديو مقتل طالبة في إطلاق نار داخل جامعة خاصة في الأردن

وحتى اللحظة لم تتضح بعد حقيقة القاء القبض على قاتل ايمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية مع فرض النائب العام حظر النشر على قضية مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية.

ولا يزال الجاني بعيدًا عن العدالة وتسارع الأجهزة الأمنية الأردنية إلى القبض على قاتل ايمان رشيد التي أبكت ذويها ومن يعرفونها بعد مقتلها داخل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

وفرض نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في البلاد القاضي إحسان السلامات حظر النشر في قضية مقتل إيمان رشيد.

ودعا السلامات للتقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالقضية، أو مجريات التحقيق فيها أو نشر، أو إعادة نشر أو تداول أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية.

ورفض والد ايمان رشيد التنازل عن حق ابنته بعد مقتل ايمان رشيد في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وقال في مقابلات صحفية إنه لن يتنازل عن مقتل الجاني على ابنته.

قصة مقتل طالبة في الأردن

وبحسب وصف مسؤولين في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة فإن أحد الأشخاص أقدم على إطلاق 6 عيارات نارية تجاه إيمان رشيد الأمر الذي أدى إلى وفاتها على الفور.

وحاول الجاني الهروب على الفور من حرم جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بعد مقتل طالبة في الأردن، وسرعان ما اعترضه رجل أمن على بوابة الجامعة، لكنه تراجع فورًا عند إشهار الجاني للسلاح في وجه الأمن.

وتصدرت قضية مقتل إيمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الأردن الرأي العام، وسرعان ما تصدر وسوم مثل جامعة العلوم التطبيقية والاعدام لقاتل التطبيقية وإيمان رشيد مواقع التواصل الاجتماعي.

واستمرت المطالبات على الوسوم الرائجة في موقع تويتر القاء القبض على قاتل ايمان رشيد قاتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية حتى يكون عبرة لغيره كما يقول الناشطون.

وادعت بعض الروايات عبر مواقع التواصل بأن قاتل إيمان رشيد طالبة أردنية "ايمان مؤيد رشيد". بتدرس في السنة الأولى تخصص تمريض في (جامعة العلوم التطبيقيه). شاب حاول يكلمها ويرتبط بيها. ايمان قالت "لا". المجرم هجم عليها في الجامعة وقتلها ب 6 رصاصات واحدة منهم في رأسها.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد