امتحان رياضيات توجيهي أدبي 2021 في فلسطين مع الأجوبة

امتحان رياضيات توجيهي أدبي 2021 في فلسطين مع الأجوبة

امتحان رياضيات توجيهي أدبي 2021 في فلسطين مع الأجوبة، حيث تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية، أوراق امتحان الرياضيات الخاص بالفرع الأدبي، للثانوية العامة "التوجيهي" في فلسطين، مع الأجوبة النموذجية لها.

ويبحث الكثير من الطلبة الفلسطينيين خلال استعداداتهم اليوم الخميس، وغدًا الجمعة، لامتحان رياضيات توجيهي أدبي 2021 في فلسطين مع الأجوبة، وذلك بهدف الاستعداد قدر الإمكان، ومعرفة مدى تركيز وزارة التربية والتعليم عند وضع الأسئلة الخاصة في هذا المساق.

ويستعد طلاب وطالبات الثانوية العامة في فلسطين 2022، لامتحان مادة الرياضيات الذي من المقرر عقده يوم السبت المقبل الموافق 25 يونيو 2022، في تمام الساعة التاسعة صباحًا.

امتحان رياضيات توجيهي أدبي 2021 في فلسطين مع الأجوبة 

وفيما يلي عرض امتحان رياضيات توجيهي أدبي 2021 في فلسطين مع الأجوبة، حيث يتمنى فريق عمل وكالة سوا الإخبارية، كل التوفيق والنجاح للأبناء الطلبة في اختباراتهم، وتحقيق أفضل النتائج المرجوة.

Tu4y9.jpg
06cRc.jpg
NuFAb.jpg
 

يشار إلى أن حوالي 87 الف طالب وطالبة يتقدمون هذه الأيام لامتحان الثانوية العامة هذا العام 2022، بعد البداية التي كانت مع مادة اللغة العربية في الـ 14 من يونيو الجاري.

وبهذا نكون قد وضعنا لكم في وكالة سوا الإخبارية،امتحان رياضيات توجيهي أدبي 2021 في فلسطين مع الأجوبة ، حيث نتمنى لكم التوفيق والنجاح، وتحقيق أعلى الدرجات.

‏‏WqqSy - نسخة.jpg
WqqSy.jpg
1GFyl.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد