فيديو مقتل طالبة في إطلاق نار داخل جامعة خاصة في الأردن

فيديو مقتل طالبة في إطلاق نار داخل جامعة خاصة في الأردن

فيديو مقتل طالبة في إطلاق نار داخل جامعة خاصة في الأردن، حيث كشفت قناة "المملكة" اليوم الخميس عن مقتل طالبة داخل جامعة خاصة شمال الأردن.

وأفادت مديرية الأمن العام الأردنية بوفاة فتاة داخل جامعة خاصة في شمال عمّان. وأطلق شخص النار على الفتاة وأصابها بعدة عيارات نارية.

اقرأ أيضا.. حقيقة القاء القبض على قاتل ايمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية الأردن

وسارعت وسائل الإعلام الأردنية لنقل وقائع فيديو مقتل طالبة في إطلاق نار داخل جامعة خاصة في الأردن.

 

وقالت مديرية الأمن العام الأردنية في بيان محدث: "لاحقا لإصابة الفتاة بعيار ناري فقد فارقت الحياة متأثرة بإصابتها وما زال التحقيق جاريا".

وتتصدر حاليا قصة وفيديو مقتل الطالبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن مواقع التواصل بالتزامن مع الحديث عن مقتل طالبة في جامعة المنصورة أمس أيضا.

وصرح الناطق باسم المديرية عامر السرطاوي بأن "شخصا أقدم على إطلاق عيارات نارية باتجاه فتاة جرى إسعافها إلى المستشفى وكانت حالتها سيئة".

وسارعت الأجهزة الأمنية للتحقيق لتحديد هوية الفاعل وإلقاء القبض عليه، بحسب السرطاوي.

وسرعان ما انتشر خبر فيديو مقتل فتاة داخل جامعة في الأردن كالنار في الهشيم، وبحسب مواقع إخبارية فإن فيديو مقتل طالبة في الأردن حصل داخل جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

وبحسب بعض الصفحات الإخبارية فإن فيديو مقتل طالبة في جامعة الأردن يتعلق بفتاة تدرس التمريض في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.

وتداولت بعض الصفحات أنباء متضاربة حول هوية القاتل، إذ يشير البعض إلى أن فيديو مقتل طالبة في جامعة خاصة في الأردن إلى أن القاتل هو شقيق الفتاة، لكن هذه المعلومات لم تؤكدها أي وسيلة إعلام رسمية في الأردن اليوم.

ومباشرة بدأت المطالبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لإعدام قاتل الطالبة في جامعة الأردن، وتصدر وسم إعدام قاتل التطبيقية مواقع التواصل في الساعات الأخيرة، وطالبوا بإعدام فيديو مقتل طالبة في جامعة خاصة بالأردن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد