موعد حفل كاظم الساهر الغنائي في عمان 2022

موعد حفل كاظم الساهر الغنائي في عمان 2022

يستعد الفنان كاظم الساهر "القيصر"، لإقامة عدد من الحفلات الغنائية في عدد من الدول في موسمه الجديد لعام 2022، حيث أقام حفلا غنائيا في أستراليا، كما يستأنف الفترة المقبلة حفلاته وجولاته الخارجية.

أين ومتى حفل كاظم الساهر " القيصر" الغنائي في عمان 2022:

يتابع الكثير من جماهير ومحبين الفنان كاظم الساهر، بشغف مواعيد وأماكن إقامة حفلات الفنان الشهير كاظم الساهر لموسم 2022، حيث يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جماهيري بعمان يوم الخميس الموافق ٢٨ يوليو المقبل، ويقام الحفل بأرض المعارض بطريق المطار، ومن المقرر أن يغني خلاله مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغاني القديمة والحديثة التي يعشقها جمهوره . 

ويشار إلى كاظم الساهر قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في أستراليا، كما يستأنف الفترة المقبلة حفلاته وجولاته الخارجية، حيث يستعد لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

مكان حفل كاظم الساهر "القيصر" الغنائي في عمان 2022:

تساءل الكثير عن مكان إقامة حفل الفنان كاظم الساهر "القيصر" الغنائي في عمان 2022، فيما تنوعت أراء الجمهور بتحدد مكان الحفل، حيث من المقرر أن يقام الحفل بأرض المعارض بطريق المطار بعمان، ومن المقرر أن يغنى خلاله كاظم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأغاني القديمة والحديثة التى يعشقها جمهوره .

أين سيكون حفل كاظم الساهر بعد حفله الغنائي في عمان 2022:

يذكر أن الفنان كاظم الساهر"القيصر"، قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا في أستراليا، كما يستأنف الفترة المقبلة حفلاته وجولاته الخارجية، حيث يستعد لإحياء عدد من الحفلات الغنائية  في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، فمن المقرر أن  يحيي حفلا يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

المصدر : البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد