بالصور: سبب وفاة مواطنتين سعوديتين في سيدني بأستراليا - تفاصيل صادمة

سبب وفاة مواطنتين سعوديتين في سيدني بأستراليا

سبب وفاة مواطنتين سعوديتين في سيدني بأستراليا، حيث أعلنت السلطات الأسترالية، أمس الثلاثاء 21 يونيو 2022، وفاة مواطنتين سعوديتين داخل مقر إقامتهما في مدينة سيدني.

حيث عثرت السلطات المحلية الأسترالية، على جثتي فتاتين سعوديتين داخل إحدى شقق العقارات الراقية في جنوب غرب مدينة سيدني، موضحة أنه تم اكتشاف جثة الشقيقتين 23عامًا و24عامًا في ظروف مريبة، في وحدة كانتربري بالطابق الأول، في تاريخ 7 يونيو، بعد تراكم البريد خارج منزلهما واكتشاف عدم دفعهم الإيجار لمدة 4 أسابيع.

سبب وفاة مواطنتين سعوديتين في سيدني بأستراليا

بدوره أكد مالك العقار في سيدني أنه ذهب مع ضباط العمدة إلى الشقة، لإخطار الشابتين بالإجلاء، عقب تأخرهم في دفع الإيجار لعدة أسابيع متواصلة، قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات القانونية بحقهم عبر المحكمة الأمنية، إلا أنهم اكتشفوا جثتي الشقيقتين داخل الشقة.

سبب وفاة مواطنتين سعوديتين في سيدني بأستراليا

وبحسب ما نشرت السلطات الأسترالية فلم تظهر أي علامات واضحة على جسد الفتاتين، ما دفع المحققين بالإشارة إلى هذه الواقعة بالمشبوهة، منوهةً إلى أن فرقة القتل في جهاز الشرطة لا زالت تحقق في القضية، للوقوف على ملابسات الحادث، دون الكشف عن التفاصيل.

وبحسب ما تم الإطلاع بهذا الشأن فقد تبين أن الفتاتين كانتا قد هربتا من السعودية بدون أسرهما إلى مدينة سيدني، عام 2017، عندما كانتا تبلغان من العمر 18 و 19 عامًا، كما عملتا لمدة خمس سنوات في خدمة اللاجئين والرعايا الأجانب بالهروب من الاضطهاد وطلب اللجوء.

وأشارت السلطات الاسترالية إلى أنها تعمل على الوصول إلى أسر الفتاتين في الشرق الأوسط، للتعرف على جثتهما، إذ لم يكن هناك أي تواصل بين الفتاتين مع أسرهما خلال فترة إقامتهما في المدينة.

من جهتها أعلنت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في سيدني، مساء اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، إنها تلقت بلاغًا رسميًا من وزارة الخارجية الأسترالية، يفيد بوفاة مواطنتين سعوديتين داخل مقر إقامتهما في مدينة سيدني.

وأوضحت القنصلية السعودية أنها تلقت بلاغًا من وزارة الخارجية الأسترالية والشرطة المحلية حول وفاة مواطنتين سعوديتين بمقر سكنهما في مدينة سيدني.

وأشارت القنصلية السعودية إلى، أنها قامت بالتواصل الفوري مع الجهات المعنية الأسترالية المختصة للوقوف على حيثيات الواقعة المؤسفة، لافتةً إلى طلبها من الجهات المختصة موافاتها في أسرع وقت بنتائج التحقيق في أسباب وفاتهما.

68969696.JPG
6969696969.JPG
HdWbv.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد