أول ظهور لـ آمال ماهر بعد عام على اعتزالها الفن

أول ظهور لـ آمال ماهر بعد عام على اعتزالها الفن

تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً للمطربة آمال ماهر في إطلالة جديدة لها أمام البحر في أحد القرى السياحية، كأول ظهور لها بعد عام من إعلان اعتزالها الغناء.

حقيقة تراجع المطربة آمال ماهر عن إعتزال الفن 2022:

وأعلنت الفنانة آمال ماهر مؤخرا، عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

 وقالت في تغريدة عبر حسابها الشخصي منصة "تويتر": "أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي".

سبب قرار المطربة آمال ماهر إعتزال الفن 2022:

وكانت المطربة آمال ماهر أعلنت اعتزالها الفن في يونيو 2021 لظروف خارجة عن إرداتها، وجاء ذلك بعد إعلانها فسخ خطوبتها بـ٢٤ ساعة، وكتبت أمال عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي، أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء".

وأضافت: "إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط، كل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير، وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية ال حماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".

واختتمت حديثها بتوجيه الشكر للجمهور قائلة: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور، وشكرًا لله عز وجل أولًا وأخيرًا ودائمًا".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد