روحي فتوح يلتقي بمسؤول العلاقات الدولية في اتحاد النقابات النمساوية

فتوح التقى بمسؤول العلاقات الدولية في اتحاد النقابات النمساوية

التقى المفوض العام للعلاقات الدولية لحركة فتح روحي فتوح بمسؤول العلاقات الدولية في اتحاد النقابات النمساوية، ماركوس سترومير، ومدير مؤسسة فريدريتش ايبيرت الالمانية هانس آلبن، في رام الله اليوم.

واطلع فتوح الوفد على التطورات السياسية في المنطقة والانتهاكات الاسرائيلية الخطيرة لحقوق الشعب الفلسطيني خاصتا في القدس . واكد فتوح ان انسداد الافق  السياسي وغياب الدور الدولي الضاغط على اسرائيل يجرنا نحو التصعيد وسحب الاعتراف باسرائيل. 

وشدد فتوح على ضرورة تفعيل الحراك النقابي في اوروبا لحماية السلام المبني على حل الدولتين، وحماية الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة التي اقرتها الشرعية الدولية وشعوب الارض قاطبتا، وانهاء الاحتلال ونظام الفصل العنصري الاسرائيلي. 

ومن جانبه عبر سترومير على دعمه لحقوق الشعب الفلسطيني غير القابلة للتصرف ودور النقابات في بناء الوعي حول مظلمة الشعب الفلسطيني وحقه في تقرير المصير.، وسعيه لتفعيل وتطوير العلاقات النقابية بين فلسطين والنمسا، وكذلك العلاقات مع حركة فتح. 

واشاد هانز  بالعلاقة القوية مع مفوضية العلاقات الدولية لحركة فتح واهمية استمرار العمل المشترك في تطوير العلاقات مع المجتمع الاوروبي والنقابات والاحزاب السياسية، واكد على حق الشعب الفلسطيني في الاستقلال وحل الدولتين بموجب القانون الدولي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد