"البطش"يهنئ الأسير "عواودة" انتصاره على السجان الإسرائيلي

خالد البطش

عقب عضو المكتب السياسي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022، على انتصار الأسير خليل عواودة بعد 111 يومًا من الإضراب عن الطعام رفضا لسياسة الاعتقال الإداري بحقه.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

• نوجه التحية للأخ البطل خليل عواودة على بانتصار إرادته وقراره الذي اتخذه بالإضراب عن الطعام رفضا للاعتقال الإداري البغيض الذي يشكل ومازال إرثا بريطانيا لاستمرار معاناة شعبنا الفلسطيني البطل منذ نشأة الكيان الصهيوني على ارض فلسطيني بقرار اممي ظالم.

• لقد كشفت معاناة الأخ الأسير/ خليل عواودة وصموده وإضرابه عن الطعام ضعف وهشاشة منظومة القيم الإنسانية الدولية والغربية التي ظلت تتفرج على معاناته المستمرة منذ 111 يوم من الاضرار المفتوح عن الطعام دون تلقي اية مدعمات حتى شارف على الموت مسجلا شرفا جديدا في سجل الحركة الاسيرة وكفاحنا الوطني.

• اننا اذا نعبر عن اعتزازنا بالبطل / خليل عوادة وبكل اسرانا الابطال لنؤكد اننا خلفه داعمين ومساندين لكل الخطوات التي اتخذها وتتخذها الحركة الاسيرة في مواجهة صلف إدارة مصلحة السجون الصهيونية ومحاولات الشاباك كسر قرار ألحرية في صدور الاحرار وفي مقدمتهم البطل خليل عواوده - ورائد ريان فمعركة التحرير مفتوحة ومقتضيات الصراع تستدعي اسناد وطني للحركة الاسيرة

• اننا ندعوا لمحاسبة الاحتلال على التعسف الذي يمارسه بحق اسرانا الابطال مجددين العهد لأسرانا على مواصلة الطريق حتى تحريرهم جميعا من قيود الاحتلال الصهيوني

• "لقد قاتل خليل بإرادته وبأمعائه الخاوية وحقق إنجازا جديدا لصالح قضية الأسرى نفتخر به ويفتخر به الشعب الفلسطيني ومعنا احرار العالم في كل مكان.

• اننا نهنئ ال عواودة الكرام وكل جماهير شعبنا الفلسطيني في خليل الرحمن والضفة الباسلة التي مازالت تقدم نموذجا في مقدمة الاحتلال في جنين و نابلس وطولكرم وبيتا وشبابها الثائر في جبل أبو صبيح وكل شبر على ارض الضفة الغربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد