قلقيلية: جمعية الإنقاذ ومستشفى سانت جون ينظمان يوما طبيا مجانيا

قلقيلية/سوا/ نظمت جمعية الإنقاذ الخيرية بالتعاون مع مستشفى سانت جون للعيون يوماً طبياً مجانياً للمواطنين في المحافظة، وذلك في مقر الجمعية.

وشارك في اليوم الطبي اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ورئيسة الجمعية إقبال نزال وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية، ود.عز الدين بيوض رئيس التمريض في مستشفى سانت جون المتنقل وطاقم الأطباء والممرضين.

ومنذ ساعات الصباح توافد المئات من المواطنين لمقر الجمعية حيث قام الأطباء بمعاينتهم وإجراء الفحوصات الدقيقة لهم وتقديم العلاجات والأدوية المناسبة لهم.

وأشاد المحافظ بهذه المبادرة و الجهود التي تقوم بها الجمعية ومسؤوليتها المجتمعية تجاه المواطنين، مثمنا العمل الذي يقوم به مستشفى سانت جون ومساعدته للمواطنين، مؤكدا على أهمية التكافل بين أبناء شعبنا وتصديهم للاحتلال وسياساته وتأثيراته السلبية على الواقع الاقتصادي مما خلف نسبة عالية من الفقر والبطالة، مؤكدا على أهمية تظافر الجهود الرسمية والشعبية من اجل تطوير الخدمة الصحية للمواطنين والنهوض بالواقع الصحي.

من ناحيتها شكرت إقبال نزال المحافظ اهتمامه بالجمعية وأنشطتها، مؤكدة أن الجمعية ومنذ نشأتها تسعى إلى تقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة خاصة الطبية، شاكرة مستشفى سانت جون على تعاونه مع الجمعية لإنجاح هذا اليوم.

بدوره قدم عز الدين بيوض شرحا عن عمل العيادات الخارجية في مستشفى سانت جون وتقديمها للخدمة في كافة المحافظات، مؤكدا على خدمة المواطنين والتخفيف عنهم خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها الأراضي الفلسطينية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد