بالصور: وفد من الشعبيّة يلتقي عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي في سوريا

إلتقى وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي د. محسن بلال لمناقشة آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينيّة

التقى وفد قيادي من الجبهة الشعبيّة، بعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي د. محسن بلال، لمناقشة آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينيّة. 

فيما يلي نص البيان كما وصل سوا: 

استقبل عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي ورئيس مكتب التعليم العالي في سوريا الدكتور محسن بلال، اليوم الثلاثاء، وفدًا قياديًا من الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين تقدّمه نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر، حيث ناقش الطرفان آخر التطورات والمستجدات على الساحة الفلسطينيّة والعربيّة.

وعبَّر الطرفان عن فخرهما واعتزازهما بالعلاقة التاريخيّة، فيما نقل وفد الجبهة تحيّات الأمين العام في سجون الاحتلال، وتحيات أبناء شعبنا في غزّة والضفة و القدس والداخل إلى سوريا قيادة ودولة وشعبًا على دعمها للقضية الفلسطينية والتي تعتبر ذات المصير والدم الواحد.

وشدّد وفد الجبهة على أنّ الشعبيّة تنظر للشعب السوري قيادة وشعبًا وجيشًا في خط دفاعٍ دائم عن القضية الفلسطينيّة، مُشيرًا إلى دور سوريا في تطوير قدرات المقاومة واسهاماتها في تطوير وتركيم القدرات للمقاومة في غزّة.

وأوضح الطرفان أهمية تحقيق الوحدة الوطنيّة على الساحة الفلسطينيّة، وبحث سُبل الخروج من المأزق الفلسطيني وكيفية بناء الاستقلال الفلسطيني، وهزيمة العدو الصهيوني.

وأشار الطرفان إلى خطورة المرحلة التي تستدعي تضافر كل الجهود في ظل تصاعد إجرام الاحتلال الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني والسوري من خلال الاعتداءات المتكررّة التي يشنّها الاحتلال على أراضي الجمهوريّة العربيّة السوريّة. 

كما أكَّد المجتمعون على ضرورة مواجهة اتفاقات التطبيع التي استبدلت العدو الأوّل للشعوب العربيّة بعدوٍ وهمي وهو الجمهوريّة الإسلاميّة في إيران، لا سيما مع اندفاع بعض الأنظمة الرسميّة الرجعية نحو تشكيل حلف عربي رسمي مع العدو الصهيوني في مواجهة إيران ومحور المقاومة وإرادة الشعوب.

WhatsApp Image 2022-06-21 at 8.00.17 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-06-21 at 8.00.18 PM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد