بالصور: الاتحاد العام للصناعات يشارك في فعالية 15 Stars of Gaza المنظمة من قبل Oxfam

الاتحاد العام للصناعات

شارك الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، في فعالية فعالية 15 Stars of Gaza لإحياء الذكرى الخامسة عشرة لحصار غزة ، حيث شارك العديد من المؤسسات المحلية وخاصة القطاع الخاص ممثلا في اتحاد الصناعات الغذائية، حيث تم عرض المنتجات الفلسطينية المصنعة بغزة بالاضافة الى قطاعات سياحية وانشائية تعاني جراء الحصار الاسرائيلي على القطاع.

وحضر الفعالية السيد : اسامة النعسان نائب رئيس الاتحاد العام والسيد تيسير الصفدي نائب رئيس اتحاد الغذائية والسيد تامر الوادية عضو مجلس ادارة اتحاد الغذائية والسيد محمد الوادية عضو مجلس ادارة اتحاد الصناعات الغذائية.

حيث حضر الفعالية العديد من ممثلي المجتمع الدولي منهم سفين كون فون بورغسدورف ، ممثل الاتحاد الأوروبي في فلسطين.

إيفون هيل ، القائم بأعمال منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة ، الممثل الخاص لمدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي / برنامج مساعدة الشعب الفلسطيني و توماس وايت ، مدير شؤون الأونروا و شين ستيفنسون ، المدير القطري لمنظمة أوكسفام وتحدث عن مؤسسات المجتمع المدني السيد أمجد الشوا ، مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية في غزة.

وتم خلال الفعالية افتتاح معرض للشركات الفلسطينية التي تعاني جراء الحصار والتي وصلت بمنتجاتها من التطور الى المنافسة والاطلاع على المنتجات الفلسطينية السماع للمشاكل التي يعانيها من فرض الاحتلال الحصار على قطاع غزة وعدم دخول قطع الغيار للمصانع وتاخير دخول بعض المواد الخام والتي يؤثر بشكل كبير على الانتاج.

وزار السيد اسامة النعسان والوفد المرافق له الجناح الخاص بالصناعات الغذائية والذي يشمل على العديد من الشركات ووعد بان يتم بحث الاشكاليات في الفترة القريبة القادمة وامكانية حلها من خلال جميع الاطراف السلطة الوطنية والمجتمع الدولي

25.jpg
24.jpg
23.jpg
22.jpg
20.jpg
21.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد