بالفيديو: سبب وفاة سعيد عبدالله الحمد في البحرين اليوم

وفاة سعيد عبدالله الحمد في البحرين اليوم

سبب وفاة سعيد عبدالله الحمد في البحرين اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج وخاصة دولة البحرين في نبأ وفاة الإعلامي البحريني البارز والشهير سعيد الحمد ، في وقت عم الحزن الشديد المشهد الإعلامي والثقافي في البلاد.

ونشرت وسائل إعلام بحرينية وخليجية اليوم سبب وفاة سعيد عبدالله الحمد في البحرين والذي يعد من أبرز الشخصيات الإعلامية والأدبية في البلاد ، حيث نعته شخصيات ثقافية وسياسية وإعلامية في البحرين ودول الخليج العربي ، إذ أنه يعتبر من الشخصيات التي كانت تتطرق في الكتابات الى الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية في البحرين.

سبب وفاة سعيد الحمد

وبحسب وسائل إعلام بحرينية وصحفيون نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة سعيد عبدالله الحمد تعود لتعرضه لأزمة قلبية حادة ألمت به خلال الساعات القليلة الماضية حيث نقل الى إثرها الى المستشفى على وجه السرعة الا انه فارق الحياة قبيل دخوله المستشفى.

رئيس جمعية البحرين لهواة اللاسلكي، فواز صليبيخ نعى الإعلامي سعيد الحمد عبرتويتر قائلا :" انتقل الى رحمة الله تعالى اثر نوبة قلبية الاعلامي والصحافي الكبير سعيد عبدالله الحمد نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان".

علي خليفة كتب عن وفاة سعيد الحمد قائلا :" خالص وصادق العزاء والمواساة للأهل في مملكة البحرين الشقيقة في وفاة الإعلامي والباحث والقامة الصادقة المخلصة سعيد الحمد الذي سيظل نبراسا ومنهجا وطنيا في العمل الإعلامي عليك رحمة الله ورضوانه بوعبدالله".

وفي 16 مارس عام 2016 أعرب الكاتب سعيد الحمد عن شكره للدعم الذي تلقاه صباح اليوم من صحفيين ومواطنين احتشدوا في المنطقة الدبلوماسية تضامنا معه ضد الشكوى المقدمة بحقه من صحيفة الوسط كما اشاد الحمد بمهنية وحيادية التحقيقات التي اجريت معه من قبل نيابة العاصمة، مؤكدا ان سبل التهديد والوعيد لن تثنيه عن التعبير عن ارائه وإبداء مواقفه الوطنية.

جاء ذلك عقب خروجه من النيابة العامة بعد انتهاء التحقيق معه بحضور عضو مجلس ادارة جمعية الصحفيين مهند النعيمي ومحامي الجمعية علي القطاف الذي طلب أصليا التقرير بألا وجه لإقامة الدعوى واحتياطيا استدعاء الشاكي لسؤاله حول التغريدات التي تمثل إساءة لشخصه.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد