محدث: فيديو مقتل طالبة جامعة المنصورة كاملا اليوم الاثنين 20 يونيو 2022

فيديو مقتل طالبة جامعة المنصورة كاملا اليوم الأحد 20 يونيو 2022

فيديو مقتل طالبة جامعة المنصورة كاملا اليوم الاثنين 20 يونيو 2022 ، حيث نشرت وسائل إعلام مصرية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي أثارت غضب جميع الشعب المصري بسبب طريقة قيام الطالب بقتل زميلته في جامعة المنصورة بطريقة بشعة ، في وقت أكدت ان السلطات الأمنية المختصة ألقت القبض على الجاني وحولته لقسم التحقيقات لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتشر بشكل سريع وكالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مقتل طالبة جامعة المنصورة كاملا اليوم الاثنين ، وسط مطالبة شعبية بضرورة قيام السلطات المختصة بإعدام الجاني الذي قيل أن سبب ارتكابه الجريمة يعود لرفض الضحية الزواج منه خلال الفترات الماضية ، الامر الذي دفعه لإنهاء حياتها بطريقة بشعة وامام زملائها وزميلاتها في جامعة المنصورة.

وتلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بإنهاء حياة زميلته بعد طعنها بسكين في الرقبة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض سكين وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة، وسقطت على الأرض مغشيا عليها، وغارقة فى دمائها، وقام عدد من المتواجدين أمام بوابة الجامعة، بالإمساك وضبط الطالب والسلاح المستخدم بالحادث.

فيديو طالبة جامعة المنصورة


وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى "م ع م"، بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والمجنى عليها تدعى "ن أ أ"، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدى عدد من الأهالى عليه أثناء ضبطه.

من جهتها اكدت جامعة المنصورة ، انه بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد طلاب جامعة المنصورة بالتعدي على زميلته بآلة حادة.

وأكدت جامعة المنصورة أن هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات وتم القبض فورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة

وطالبت الجامعة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحرى الدقة فيما تنشره حول الحادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم.

فيديو مقتل فتاة جامعة المنصورة أصاب عموم الشعب المصري والعربي بالذهول ، كون الجريمة وقعت في الشارع العام وأمام عدد كبير من المارة الذي تدخلوا عقب انهاء الجاني جريمة وقيامه بطعن المجني عليها بالسكين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد